أحيا المطرب الشعبي رضا البحراوي احتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات نصر أكتوبر، بميدان الجلاء بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

 

الرئيس السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية


وشهد ميدان الجلاء بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة احتفالات آلاف المواطنين، عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، استجابة لنزول المواطنين في الميادين الذين طالبوا الرئيس بالترشح لفترة رئاسية قادمة.

 

ونزل الشعب المصري في جميع الميادين والمحافظات لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وللمشاركة فى احتفالية الذكرى الخمسين لانتصارات نصر أكتوبر، وذلك تحت الأنغام الوطنية التي أداها عدد من المطربين.


كما شهد الميدان مطالبة آلاف المواطنين الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة التنمية، حيث حمل المواطنون الأعلام واللافتات والتي تحمل صور الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده للترشح للانتخابات الرئاسية، حيث حملت اللافتات الآتي « بنحبك يا سيسي.. كما مسيرتك.. هنكمل المشوار، وغيرها من اللافتات التي تدعم وتؤيد ترشح الرئيس للانتخابات الرئاسية».

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدان الجلاء الدقي الجيزة الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة دعم الرئيس السيسي الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس السيسي الرئیس عبدالفتاح السیسی للانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة  ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال في تهنئته: “بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة، ندعو المولى عز وجل، أن يوفّق سيادته في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها”.

وأضاف أن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري، الذي أظهر عزيمة وشجاعة، من أجل الحفاظ على مصر، وهويتها، وثقافتها، وأمنها، واستقرارها، في مواجهة قوى الشر والتطرّف. وكان هذا الإنجاز العظيم حدثًا فارقًا، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة، نعتز ونفخر بها، وحمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط مخاطر وتحديات جسيمة، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم،  وبفضل الله وتكاتف المصريين، تمكنّا من عبور تلك المخاطر والصعاب، لنمضي بخطى واثقة على طريق الإصلاح والتنمية، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة، وستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وتابع: "إن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو، في ظل القيادة الواعية الحكيمة، قد مكّن الدولة المصرية من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية، لنمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة، واستكمال مسيرة التنمية، والتحديث، والتطوير، في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • إيران بين إصلاحي ومحافظ من الصقور.. توقع جولة إعادة للانتخابات الرئاسية وتسجيل نسبة مشاركة منخفضة
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • 1.9 مليون ناخب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس الموريتاني غدا
  • وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قبل ساعات من فتح صناديق الاقتراع.. انسحاب اثنين من المرشحين الـ 6 للانتخابات الرئاسية الإيرانية