كرمت منطقة سوهاج الأزهرية، برئاسة فضيلة الدكتور الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، الدارسين المتميزين من الكبار والأطفال برواق القرآن الكريم خلال الإحتفال الذي نظمته إدارة الرواق بمقر الإدارة، حيث قام فضيلة الدكتور أحمد حمادي بتوزيع المصاحف القرآنية والجوائز العينية للدارسين الخاتمين والمتميزين بالرواق.

 

ونظمت إدارة فروع الرواق الأزهري بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور نور الرمادي حفل التكريم لدارسي الرواق الأزهري الخاتمين والمتميزين بحلقات تحفيظ القران الكري، في إطار حرص القيادات الأزهرية في دعم أنشطة الرواق الأزهري وألقى كلمة شكر وتقدير لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على رعايته لأنشطة الرواق الأزهري كما وجه الشكر والتقدير للمنتسبي الرواق الأزهري على الحرص والاهتمام بحفظ كتاب الله عز وجل الذي هو من أعظم وأجل الأعمال.

 

وأوضح  الدكتور نور الرمادي، مدير إدارة فروع الرواق بمحافظة سوهاج بأن الحفل جاء بدعم وحرص محفظي الحلقات: الشيخ محمد سعد محمود عارف والشيخ حماده فؤاد والشيخ عاطف سلمان  للدارسين بالحلقات على مواظبتهم بالحضور واجتهادهم في حفظ كتاب الله الكريم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تكريم المتميزين القرآن الكريم إدارة الرواق الرواق الأزهری

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • الأعمال المستحبة في بداية السنة الهجرية لتجديد الإيمان والرجوع إلى الله (شاهد)
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • مياه سوهاج تحصد 31 شهادة دولية في الإدارة الفنية المستدامة وتكرم العاملين المتميزين
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم