ظهر الرئيسي السيسي خلال لقاء تلفزيوني مساء اليوم الإثنين 2 أكتوبر وأعلن عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر خوض الجولة الأولى في شهر ديسمبر القادم، حيث صرح خلال اللقاء رسالة للشعب المصري وقال" إنه قد واجهه تحديات وصعوبات خلال فترة رئاسته وكل الازمات قد عبر بها بمساعدة الشعب وذلك من أجل تجديد الأمل وتحسين الأوضاع".

كما اضاف خلال اللقاء إن كان في غيري أولى بها مني فوفقه وإذا كنت انا أولى بها فوفقني، لذلك قد لبيت ندائكم وأعلن ترشحي لاستكمال الحلم وخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

بعد إعلان "السيسي" ترشحه رسميا.. من مرشحين الانتخابات الرئاسية 2024؟الانتخابات الرئاسية 2024.. السيسي يعلن ترشحه.. من المرشحين للانتخابات:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية 2024، من المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات الرئاسية، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

بعد إعلان "السيسي" ترشحه رسميا.. من مرشحين الانتخابات الرئاسية 2024؟ السيسي بعد إعلان ترشحه في الانتخابات: "والله هفضل أشتغل وربنا اللي هيوفق" الهيئة الوطنية للانتخابات تفتح باب التقديم.. الانتخابات الرئاسية 2024:

أعلنت الهيئة الوطنية المسئولة عن الانتخابات الرئاسية 2024 فتح باب الترشح لخوض السباق الرئاسي والذي سيستمر ليوم 14 أكتوبر الجاري، حيث صرحت الهيئة عن استعدادها لاستقبال المرشحين والوكلاء في جميع الأوقات والاجازات بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مسآء.


الانتخابات الرئاسية 2024، كما أعلنت عن مقر سحب النماذج الخاصة بطلب الترشح للتوقيع عليها وذلك في مكان مخصص داخل مقر الهيئة، كما يقوم طالب الترشح بعمل بعض الفحوصات الطبية بمدينة نصر وذلك في إحدى المستشفيات المتخصصة وهم مستشفى معهد ناصر أو مستشفى الشيخ زايد أو مستشفى العاصمة الإدارية.

موعد خوض الانتخابات الرئاسية 2024:

من المقرر خوض الانتخابات الرئاسية 2024 في شهر ديسمبر المقبل، حيث يفتح باب التقديم من يوم 5 إلى 14 أكتوبر 2023، حيث ستبدأ الانتخابات من يوم 10 إلى 12 ديسمبر، بينما سيقوم المغتربين بالأدلاء بأصواتهم من 1 إلى 3 ديسمبر.

اقرا ايضا | السيسي يعلن ترشحه “ والله هفضل اشتغل وربنا يوفق”

اقرا ايضا | السيسي يطالب الشعب بالمشاركة في الانتخابات

الانتخابات الرئاسية 2024.. من المرشحين لخوض السباق الرئاسي:عبدالفتاح السيسي.. رئيس الجمهورية الحالي أعلن ترشحه 2 أكتوبر.عبد السيد يمامة.. رئيس حزب الوفد أعلن ترشحه 18 يونيو.أحمد طنطاوي.. عضو مجلس نواب سابق أعلن ترشحه 20 أبريل.أحمد الفضالي.. رئيس حزب السلام الديمقراطي أعلن ترشحه 26 يونيو.جميلة إسماعيل.. رئيسة حزب الدستور أعلنت ترشحها 20 سبتمبر.حازم سليمان عمر.. رئيس حزب الشعب الجمهوري.فريد زهران. رئيس حزب المصري الديمقراطي أعلن ترشحه 20 سبتمبر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية مصر انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية مصر 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الانتخابات المصرية تشويه الانتخابات الرئاسية انتخابات 2024 المرشحين الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا؛ لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري، والموقف التمويلي لمراحل المبادرة، وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدوليّ، والفريق أحمد الشاذلي، رئيس هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، واللواء خالد حمدي، من هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، و علي السيسي، مساعد وزير المالية لشئون الموازنة العامة، والدكتور جميل حلمي مساعد وزيرة التخطيط لشئون المتابعة، ومجدي محفوظ، رئيس قطاع التمويل بوزارة المالية، و وليد عبد الله، رئيس قطاع الموازنة بالوزارة.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أن الدولة تمنح الأولوية القصوى لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة" لتطوير الريف المصري؛ لتحسين معيشة أهالينا في القرى المصرية بمختلف المحافظات، لافتا إلى أن هناك توجيها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مع تكليف الحكومة الحالية بسرعة استكمال تنفيذ المشروعات التي تتضمنها المبادرة، وهو ما تعمل الحكومة على تحقيقه.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن هناك حرصا شديدا على المتابعة المستمرة لكل مستجدات الموقف التنفيذي لما تم من مشروعات في المرحلة الأولى من المبادرة، حيث يتم بالفعل الانتهاء من عدد كبير من تلك المشروعات بمختلف القرى المستهدفة ضمن هذه المرحلة.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسميّ باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن الاجتماع تناول مراجعة شاملة للموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية " حياة كريمة"، ولاسيما ما يتعلق بالموقف التمويلي، ومعدلات الإنجاز وفقا للخريطة الزمنية للمشروع، مشيرا كذلك إلى أنه تم مناقشة مستجدات الموقف الحالي للمرحلة الثانية من المبادرة، التي تتضمن تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف القطاعات موزعة على 59 مركزا، داخل 20 محافظة على مستوى الجمهورية.
                
وخلال الاجتماع، استعرضت وزيرة التخطيط عددا من مؤشرات الأداء الأساسية للمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، من بينها نسبة التحسن في الخدمات الأساسية التي شهدت تطورا ملموسا، وتشمل الاستثمارات الموجهة لبناء الانسان وتبلغ 70% من حجم الاستثمارات الموجهة لتنفيذ المشروعات، لافتة إلى أن محافظات الصعيد حظيت بنسبة 68%، حيث وصل عدد المستفيدين من تلك المشروعات إلى 11 مليون مواطن من أبناء الصعيد، وبلغت نسبة التحسن في عدد المشتركين في خدمة الغاز الطبيعي 299%، كما بلغت نسبة التحسن في عدد المشتركين في خدمة الصرف الصحي  45%، فضلا عن التحسن في قطاعات أخرى مثل خدمة الاتصالات، وتحسن مؤشر الشمول المالي، وغيرها.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب الدولي
  • رسميا.. رئيس الوزراء يعبن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • دور استلام وتسليم بين رئيس الهيئة لرفع المظالم السلف والخلف
  • ‎حزب الله يعلن رسميا إغتيال حسن نصر الله‎
  • الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصر الله
  • إسرائيل تعلن رسميا تصفية زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نعلن رسمياً عن تصفية ‎حسن نصرالله
  • رئيس الهيئة يتفقد قصر ثقافة أبو سمبل الجديد تمهيدا لافتتاحه «صور»