صدى البلد:
2024-10-03@09:41:27 GMT

بـ 65 ألف جنيه .. اركب سيارة هاتشباك موديل 2000

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

يبحث الكثير عن فرصة شراء سيارة مستعملة وبسعر مناسب، في ظل تنوع العلامات التجارية وبلد المنشأ، والتجهيزات المتنوعة، بالاضافة إلى عنصر التصميم الخارجي بين فئة السيدان، والرياضية متعددة الاستخدام، إلى جانب فئة الهاتشباك.

سعر أرخص سيارة ألمانية موديل 2024 في مصر.. صور سعر أرخص سيارة ميتسوبيشي في مصر بعد الأوفر برايس .

. تفاصيل سعر أرخص سيارة عائلية زيرو في مصر.. صور أرخص سيارة ستروين 2024 بعد الأسعار الجديدة

وتعتبر السيارة سوزوكي التو واحدة من اشهر سيارات الهاتشباك التي قدمت للسوق المصري، حيث اكتسبت شعبية كبيرة نسبة للعديد من النقاط مثل، حجمها الصغير، وتوافر قطع الغيار التي تتعلق بها وبأسعار اقتصادية، بالاضافة إلى استهلاكها المنخفض للوقود.

سوزوكي التو

وظهرت السيارة سوزوكي ماروتي موديل 2000 للبيع عبر احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال،      حيث تتمتع بطلاء خارجي محدث، مع 4 اطارات بحالة متوسطة، وتشتهر السيارة بتصميم رباعي الابواب، مع سعة تخزين خلفية مناسبة.

سوزوكي التو

وجاءت مقدمة السيارة بشكلها التقليدي الذي يعتمد على مصابيح ثنائية مع اشارات انتقال جانبية، ومساحات للزجاج الأمامي والخلفي، وظهرت مقصورة القيادة بمقاعد من الجلد، مع وجود نظام صوتي ترفيهي بمدخل USB و AUX.

سوزوكي التو

وتستمد السيارة سوزوكي التو قوتها من محرك رباعي الاسطوانات، سعة 800 سي سي، مع قوة اجمالية بلغت 47 حصانا، بالاضافة إلى ناقل حركة مانيوال بتقنية الدفع الامامي للعجلات ومكون من 5 سرعات.

 

سعر السيارة سوزوكي التو موديل 2000

 

تباع السيارة سوزوكي التو موديل 2000 التي نتحدث عنها في الموضوع بقيمة سعرية قدرها 65 الف جنيه قابل للتفاوض، وننصح دومًا باجراء عمليات الفحص الفني قبل الشراء، لضمان الحالة العامة للسيارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة مستعملة ارخص سيارة مستعملة أسعار السيارات أسعار السيارات المستعملة أرخص سیارة مودیل 2000

إقرأ أيضاً:

"هيئة تنظيم الاتصالات" ترصد 2000 مخالفة تسويق هاتفي

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بدولة الامارات، رصدها أكثر من 2000 مخالفة تسويق هاتفي، في أول فترة من بدء تطبيق قرارات ضبط التسويق في الدولة، والتي دخلت حيز التنفيذ 27 أغسطس (آب) الماضي.

وأفادت الهيئة عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس"، اليوم الخميس، أنها أصدرت قرارات إدارية بحق أكثر من 2000 شخص تضمنت غرامات وقطع أرقام من خالفوا قرار مجلس الوزراء رقم "56" لسنة 2024 بشأن تنظيم التسويق عبر المكالمات الهاتفية.

مخالفات وجزاءات

يذكر أن القرار تضمن فرض مخالفات وجزاءات إدارية على المخالفين لأحكام هذا القرار، والتي تصل إلى غرامة تتراوح بين 10 و150 ألف درهم، أو وقف مزاولة النشاط كلياً أو جزئياً لمدة لا تقل عن 7 أيام، ولا تزيد على 90 يوماً.

#هيئة_تنظيم_الاتصالات تؤكد بدء الغرامات المالية على مستخدمي أرقامهم الشخصية لأغراض تسويقية وتدعو الجمهور إلى الالتزام تجنباً للمخالفات pic.twitter.com/bBfXsXKuJR

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 3, 2024

ويهدف القرار إلى تنظيم التسويق للمنتجات أو الخدمات عبر المكالمات الهاتفية التسويقية، من أجل المحافظة على الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، وضمان التزام الشركات بقنوات وأوقات التسويق للمنتجات أو الخدمات المقدمة من قبلهم أو من خلالهم، بالإضافة إلى الحد من المكالمات الهاتفية التسويقية غير المرغوب فيها، بما يحقق راحة المستهلك، وعدم انتهاك خصوصيته.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغتال صاحب الصورة الأشهر في انتفاضة الأقصى
  • "هيئة تنظيم الاتصالات" ترصد 2000 مخالفة تسويق هاتفي
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024