ماجد محمد

علق المدير التنفيذي لنادي الشباب طلال آل الشيخ على تصريحات الإعلامي الرياضي تركي العجمة بعد رفض المداخلة الهاتفية عبر برنامج «كورة» .

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»:” إشارة إلى ماورد في برنامج كورة على قناة روتانا خليجية وتعقيبًا على ما تم ذكره بالحلقة بتاريخ (28-9-2023) وتاريخ (1-10-2023) ، ولما دار في الحلقة من معلومات مغلوطة من الضيف والمذيع وبحكم رفض البرنامج سماع الطرف الأخر واعطائي الفرصة واحتراماً لرغبة جماهير الشباب”.

” أود أن أوضح التالي :
سبب حذف الرسالة هو عدم تجاوب المذيع معها ، موقفي من انتقال اللاعب المذكور هو ثابت وواضح وصرحت به أكثر من مرة والموقف يختلف عن القرار” .

وتابع :”ما قاله الضيف هو تبرير لقراره الخاطىء ومحاولة إلقاء اللوم على غيره، فالجميع يعلم وهو ما ذكره “الضيف” أنه لم يخبر أي شخص ببيع عقد اللاعب بل وراوغ الجميع في اليوم التالي باجتماع أنا كنت من ضمن حضوره و أنكر بيع عقد اللاعب .

وأشار إلى:”من المهنية أن يبحث ماهي واجبات وعمل المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الشباب ولو استقصى المذيع المهام لعلم أن ما ذكره “الضيف” هو ليس اصلا من اختصاصنا.

وأنهى حديثه:”ما جرى في الحلقة وتوقيتها هو أمر بات واضحًا للجميع أمامنا عمل كبير ويجب التركيز الآن فيه بعيدًا عن تلك الأمور، فالنادي يعيش إستقرارًا والآن حان وقت التصحيح” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركي العجمة طلال آل الشيخ مداخلة هاتفية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما

أكد الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أن الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيمًا، مشيرا إلى أن رحلته كانت عبارة عن عدد من المحطات، بداية من التخرج في الكلية حتى هذه اللحظة.

وأوضح أنه تخرج في كلية الحقوق، وكان يطمح كأي شاب أن يكون عضو هيئة من الهيئات القضائية، إلا أنه بعد التخرج لم يوفقه الحظ، وأصابه بعض الإحباط، لكن التوفيق جاء من عند الله، متابعا: «حصلت على الماجستير بالقانون العام، وفتحت الدولة التعيينات للحاصلين على الماجستير والدكتوراه، قدمت بالمسابقة وعملت كباحث قانوني بمكتب محافظ كفر الشيخ، وهو بداية الحلم».

حلم الإلتحاق بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

أضاف «البشبيشي»: «بداية الحلم أني في مكان بيخدم المواطنين، وأرى فعل الكثير من الأشياء، لكن كان ما زال شاب صغير، وتعلم الكثير من الأمور خلال عمله»، موضحًا أنه يرى أن الحياة فرصة، وحلم أن يكون شخصا مؤثرا في الدولة المصرية، وأي فرصة لا بد أن يستثمرها ويستفيد بها.

 

وتابع: «أي دورة تدريبية كنت شايف أنها هتضفلي كنت ألتحق بها وأشارك فيها، حتى إطلاق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وكنت من المحظوظين أن أكون من الدفعة الأولى للبرنامج، الذي قدم لنا الكثير من المعارف والخبرات العلمية والعملية».

وأوضح أنه بعدها انضم بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، وهو المختص بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة، تم فتح الفرص أمامه، مشددًا على أن الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير جاءت فكرتها من الشباب، ومن يتدرب بها الشباب.

مقالات مشابهة

  • المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • جدل حول مستقبل العلاقات الأمريكية العراقية بعد تصريحات الكونغرس
  • سنة مهجورة كان يفعلها النبي بعد الانتهاء من الضيافة.. احرص عليها
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟