تحول ميدان الجلاء بحي الدقي في محافظة الجيزة بين لحظة وأخرى إلى هتافات لا تتوقف وألعاب نارية وأغاني وطنية، بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأكد العديد من المواطنين سعادتهم الكبيرة بخوض الرئيس الانتخابات، مؤكدين استمرار مشوار بناء دولة حديثة.

حسن النبي مواطن خرج منذ ساعات للمشاركة في احتفالية دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وبعد إعلان ترشحه، رفع أبنائه فوق كتفه وظل يهتف ويردد تحيا مصر هو وأطفاله: «من 10 سنين وأنا بأيد السيسي، وإحنا معاه لآخر العمر».

 

إيمان، إحدى المواطنات، أكدت أنها لا تتبع أي أحزاب سياسية لكنها أتت لحضور الاحتفالية لدعم وتأييد الرئيس السيسي لترشحه، وعبرت عن سعادتها وفرحتها قائلة للوطن: «إن شاء الله مصر ومستقبل مصر أفضل الأيام الجاية».

السعادة تسيطر على الجماهير 

حالة السعادة سيطرت على كل الجماهير التي شهدت احتفالية دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات، بما فيهم الباعة، إذ أكد العديد منهم للوطن: «إحنا جينا عشان مصر، عشان نبني البلد، من 10 سنين كانت البلد حاجة ودلوقتي حاجة تانية خالص، تقدم وتطور وإنجازات مش بتقف، الرئيس شغال وبيعمل حاجات كتير للبلد، عشان كده إحنا وراه وبندعمه، والحمد لله على ترشحه».

مزمار وطبل بلدي لدعم الرئيس 

ودعمت إحدى فرق الفنون الشعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمزمار والطبل البلدي، صلاح يوسف، رئيس فرقة الأمير رامي للفنون، قال: «الرئيس تولى الحكم في فترة صعبة، والحمد لله قدر ينقل البلد لحاجة تانية مكناش متوقعينها، وسعداء بترشحه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية الرئیس عبدالفتاح السیسی فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم

كتب- أحمد عبدالمنعم:
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

جاء ذلك فى إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفى ضوء حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكرى والثقافى للطلاب.

ودار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • الرئيس السيسى يلتقى طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارًا مفتوحًا معهم
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية