قالت الإعلامية لميس الحديدي إن حشود المصريين  في عدد كبير من الميادين والمحافظات  طالبوا الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، واستجاب الرئيس السيسي لتلك المطالب.

عهد جديد من الإصلاح والبناء

وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة  ON  أن "الرئيس السيسي شدد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية كون المشاركة هي الأساس في بناء حياة سياسية".

وأضافت: "عهد جديد من الإصلاح والبناء وبناء حياة سياسية مليئة بالحيوية كما قال الرئيس، ووعد فيه الرئيس بمزيد من مشاركة المصريين حتى نبني في هذا البلد بعد عشر سنوات من البناء والإصلاح ومواجهة الإرهاب".

 حكاية وطن

وتابعت: "هذه كانت حكاية وطن هي حكاية عشر سنوات واجه فيه كل المصريين كل شيء والمصريين كانوا جزء أساسي في هذه المواجهة في كافة المناحي، وواجهنا فيها صعوبات، ولازلنا وسوف نواصل لبناء هذا البلد وبناء حياة سياسية بها حيوية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية وطن الرئيس عبدالفتاح السيسي الإعلامية لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي القوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها اول خطوة في تاريخ مصر الحديث واول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة، وستظل ملهمه للمصريين لمواجهة التحديات .

بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون داخليًا وعلى الساحة الدولية

وأشار العيسوي، خلال تصريحه للوفد، أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجهاض لمخططات دولية  كان تهدف إلي تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها  حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع حافظ علي وطنه، وستظل مواقفه  تدرس لأجيال في المستقبل.

وأكد أن  30 يونيو باتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن، منوها أن ماحدث من إنجازات وتنميه حقيقية علي أراض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية ، وكانت تحتاج إلي مئات السنين ، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد الإرادة المصرية القوية في مرور الأزمات .

 

وطالب أيمن العيسوي المصريين في الخارج والداخل، بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ، والتي لم تنجح منذ 11 عام ، وعادت لتطل برأسها  بحروب اقتصادية ، ولكن مصر باقية وحاضرة وستقهر المستحيل.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم
  • "المصريين": الاستثمار مع أوروبا يترجم التعاون الاقتصادي بشكل واقعي
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى