عدن الغد:
2024-09-18@18:56:19 GMT

ختام ندوة البودكاست "صوت التأثير والتواصل"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

ختام ندوة البودكاست 'صوت التأثير والتواصل'

عدن((عدن الغد )) خاص

اختتمت مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية الندوة تحت عنوان " البودكاست صوت التأثير والتواصل" بالشراكة مع منصة مسار بودكاست يوم الأحد الموافق 1/10/2023 لحظةٌ من الإلهام والتجديد. تجمعت في هذه الفعالية الرائعة قوة الشراكة والتعاون بين منصة مسار بودكاست المتمثلة بالمهندس عبدالله امان ومؤسسة "لأجلك يا عدن التنموية" المتمثلة بالدكتورة ياسمين با غريب ، لتشكّل محطةً هامةً في رحلة تطوير البودكاستات وتعزيز التواصل الإعلامي.

كانت هذه الندوة فرصةً للتعلم والتواصل في عالم البودكاست، حيث ألقى عبدالله أمان علي، صاحب منصة مسار بودكاست، محاضرةً ملهمةً حول الأساسيات والاستراتيجيات اللازمة لإنتاج بودكاست ناجح وإبداعي. وبفضل شراكتها المثمرة مع مؤسسة "لأجلك يا عدن التنموية" المتمثلة بالدكتورة ياسمين با غريب رئيسة المؤسسة تم توفير الحاضنة الخاصة للشباب المهتمين بعالم البودكاست لتحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم، إضافةً إلى ذلك، قدّم محمد خليل، المدرب المختص في المجال الصوتي، نصائح قيّمة حول التسجيل الصوتي وتقنيات تحسين الأداء الصوتي في البودكاست

نحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة "لأجلك يا عدن التنموية"، فقد أسهمت هذه الندوة في تعزيز الابتكار والتأثير الإيجابي في مجال البودكاست. وقد حققت النتائج المذهلة التي ستظل لا تُنسى، وتعززت التواصل والتفاعل بين المشاركين، وتحفّزنا على استخدام المعرفة والمهارات التي اكتسبناها لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

كاسبرسكي الروسية تحذر الشركات من التأثير المالي للتهديدات السيبرانية

حذّرت شركة "كاسبرسكي لاب" للأمن الإلكتروني من أن الهجمات السيبرانية تشكّل تهديدا كبيرا على الشركات، مشيرة إلى الآثار المالية والعواقب طويلة المدى المترتبة على هذه الهجمات.

وفحصت الشركة الروسية تأثير الهجمات الإلكترونية على الشركات للكشف عن الخسائر الكبيرة التي قد تتكبدها الأعمال غير المحمية، حسب بيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء.

مشاكل متعددة

وذكرت أن الهجمات مثل برامج الفدية (الابتزاز) وخروقات البيانات يمكن أن تؤدي إلى العديد من العواقب السلبية مثل انقطاع العمليات، والإضرار بالسمعة، والمشاكل القانونية، إضافة إلى الخسائر المالية.

وأفادت الشركة بأن الهجمات السيبرانية على البنى التحتية الرقمية للشركات قد توقف نشاطها، وتقلل الإنتاجية، ما يؤدي إلى خسارة الإيرادات وعدم رضا العملاء.

يأتي ذلك غداة عملية اختراق نوعية تُعرف في عالم الحرب السيبرانية بـ"الزر الأحمر"، انفجر فيها آلاف أجهزة "البيجر" بأيدي حامليها في لبنان، ما أدى إلى مقتل 9 أشخاص بينهم طفلة وعناصر من  حزب الله، وإصابة نحو 2800 آخرين.

ولفتت الشركة الروسية إلى أن سرقة بيانات العملاء تؤدي إلى الإضرار بسمعة العلامة التجارية بصورة خطيرة.

ثمة تداعيات مالية على الشركات إثر الهجمات السيبرانية (غيتي) غرامات عالية

وأوضحت الشركة أن انتهاكات اللوائح مثل اللائحة العامة لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي يمكن أن تفرض غرامات عالية على الشركات، وأن سرقة الملكية الفكرية يمكن أن تعرض المشاريع التي تعمل عليها الشركات لسنوات للخطر.

وشددت على ضرورة تحميل التحديثات الخاصة بالثغرات الأمنية الجديدة في أسرع وقت ممكن.

وذكر المختص بالأمن في الشركة أوليغ غوروبيتس، في البيان، أن الهجمات السيبرانية يمكن أن تحدث بعدة طرق مختلفة، وأنه يجب استخدام حلول الحماية متعددة الطبقات لمنعها.

وأكد على ضرورة أن تكون الشركات يقظة وتتعامل بمرونة أكثر من أي وقت مضى، وتتأكد من أن لديها الحلول والعمليات المناسبة لاكتشاف التهديدات واحتوائها بشكل فعال.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. ندوة فكرية تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين
  • كاسبرسكي الروسية تحذر الشركات من التأثير المالي للتهديدات السيبرانية
  • مأرب: ندوة فكربة تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين، وتمجيد شهداءها.
  • ندوة عن المواطنة وقبول الآخر والاحتفال بالمولد النبوي بديرمواس
  • الجواز مش جهاز غسالة واحدة كفاية.. ندوة توعوية لأوقاف بلبيس
  • اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب
  • ختام النسخة الثالثة من"ملتقى مسار ظفار"
  • "ايد فى ايد هننجح اكيد" إعلام الغردقة ينظم ندوة توعية عن المبادرة
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة توعوية تحت عنوان أهمية المبادرات الرئاسية فى بناء الإنسان     
  • عطيف : حال الخسارة في كلاسيكو ⁧‫التأثير سيكون قويًا على الاتحاد بعكس الهلال .. فيديو