أثار إعلان الفنان توفيق عبد الحميد عن اعتزاله الفن بشكل نهائي تساؤلات عدد كبير من الجمهور ومحبيه عن الأسباب التي أدت إلى قرار الاعتزال، حيث تصدر الفنان توفيق عبدالحميد محركات البحث للمرة الثانية خلال عامين بسبب قرار اعتزاله الفن للأسباب التي يعلن عنها، وهي ظروفه الصحية.

ذروته غدا.. الخبير الهولندي يحدد 3 أكتوبر موعدا لزلزال بقوة 6.

5 درجة بعمق 60 مترا.. حفرة عملاقة تسبب الرعب للسكان بعد زلزال المغرب توفيق عبدالحميد يعلن اعتزاله في عام 2022

أعلن الفنان توفيق عبدالحميد في إبريل 2022، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، عن اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن.

وكتب توفيق عبدالحميد منشورًا في ذلك الوقت، جاء فيه: «أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا».

زوجها السبب.. التفاصيل الكاملة لـ6 أغنيات حذفت صور أصالة من حساباتها عبر السوشيال ميديا والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى العدول عن قرار الاعتزال

جاء خبر اعتزال توفيق عبد الحميد للفن، بمثابة صدمة لجمهوره ومحبي الفن الراقي، خاصة أنه من الفنانين المشهود لهم بالخلق والتمسك بكل ما هو راق، مطالبينه بالعدول عن القرار.

واستمع الفنان لرأي محبيه وزملائه، وعاد بعدما أعلن عن اعتزاله الفن بعد انتهائه من تصوير مسلسل «يوتيرن»، ويكتب منشورًا لإعلان الأسباب، إذ كشف أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، راجيا الجميع احترام رغبته في عدم الكلام عن كواليس القرار.

دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء كان بيشتغل عندي|طليق علا غانم يفتح النار: هذه قصة فيلا السخنة وعرابي وشبرامنت كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة 3 أيام متتالية مدفوعة الأجر.. الإجازات الرسمية بشهر أكتوبر والمتبقية لنهاية العام إعلان توفيق عبدالحميد عن اعتزاله الفن نهائيًا

خلال الساعات الماضية، كشف الفنان توفيق عبدالحميد، عن قراره بالابتعاد عن الساحة الفنية، واعتزال التمثيل بشكل نهائي.

وأوضح عبد الحميد، أن السبب هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.

وكتب توفيق عبدالحميد، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي».

ضجة بالسوشيال ميديا.. رجل أنهى حياة زوجته واحتفظ بجثتها 20 يوما بالدقهلية منخفضات جوية وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من الشبورة المخيفة ونسبة الرطوبة اضبط ساعتك واستعد.. كم يوما يفصلنا عن بدء العمل بالتوقيت الشتوي؟ أيام وهتعدي|انتهاء التوقيت الصيفي في هذا الموعد تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ ذهب دانيال وجاءت أوفيليا| عاصفة جديدة تهدد بفيضانات وأعاصير.. وهذه أماكن خطورتها ألم شديد إلى حد الصراخ

كشف الفنان توفيق عبدالحميد، في وقت سابق، عن تطورات حالته الصحية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، بعدما أعلن عن سقوطه على ضهره للمرة الثانية، ما تسبب في تدهور حالته، وأنه يتعرض لألم شديد وصل إلى حد الصراخ.

وكتب توفيق عبدالحميد كلمات أدبية تصف حالته الحاليه، عبر «فيسبوك» قائلا: «ارهقته بشدة لم اعتنى به كما يجب، نبهنى بصوت خفيض ولم اكترث، ثم بدا الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ، عن جسدى اتحدث عبرة لمن يعتبر».

كما أعلن عبد الحميد، عن تدهور حالتة الصحية وسقوطه على ظهره قائلا: «للأسف انا وقعت تانى على ضهرى وتعبان جدا، والم الضهر قاسى ومخلينى عصبي، عفوا اذا حد فهم كلامى غلط يعز عليا زعلكم معلش غصب عنى».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلاكيت تانى مرة توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله قرار الاعتزال محركات البحث الفنان توفیق عبد اعتزاله الفن عبد الحمید عن اعتزاله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

سيعلن أسطورة كرة القدم الإسبانية، أندريس إنييستا، صاحب هدف تتويج بلاده بلقب مونديال كأس العالم 2010، اعتزاله على الأرجح يوم الثامن من الشهر الجاري، حسب ما نشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

وسيدعو النجم المخضرم صاحب الـ40 عامًا على الأرجح وسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل لحضور مؤتمر صحافي سيعلن من خلاله عن اعتزاله كرة القدم.
وسيقوم إنييستا بذلك في مدينة برشلونة في الثامن من الشهر الجاري، وهو الرقم الذي يتوافق مع القميص الذي يرتديه طوال حياته الكروية تقريبًا، والذي جعله أيقونة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24


وهذا القميص هو الذي واصل ارتداءه منذ لعبه في برشلونة حتى مروره بفيسيل كوبي الياباني ثم الإمارات الإماراتي، الذي أنهى تعاقده معه في يونيو (حزيران) من هذا العام.
كما سيقدم إنييستا في ذلك المؤتمر خططه المستقبلية، والتي سترتبط بالتأكيد بكرة القدم، بالإضافة إلى مشاريع حيوية أخرى لديه على المستوى الشخصي.
ومنذ مغادرته الإمارات، كانت هناك العديد من العروض التي تلقاها أندريس لمواصلة اللعب، خاصة من المملكة العربية السعودية وقطر، ولكنه فضل الكشف بطريقة مختلفة عن مستقبله الذي سيكون على الأرجح بعيدًا عن الملاعب.
ورحل إنييستا عن صفوف برشلونة في 2018 بعد 16 موسمًا مع الفريق الأول وخوضه لـ674 مباراة.
وبعدها لعب في صفوف فيسيل كوبي حتى يوليو (تموز) 2023، وانتقل بعدها للإمارات الإماراتي من أغسطس (آب) وحتى يونيو (حزيران) 2024.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والالحاد
  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا