استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام في مكتبه اليوم سعادة السيد ياسر محمد أحمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.
وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير الإعلام بجهود سعادة السفير المصري في تطوير وتنمية العلاقات البحرينية المصرية، وتعزيز أواصر الأخوة التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، منوهًا إلى ما شهدته هذه العلاقات من تقدم ملحوظ في مختلف القطاعات ولا سيما في القطاع الإعلامي، متمنيًا لسعادته دوام التوفيق والسداد في كل ما يكلف به من مسؤوليات مستقبلية لخدمة وطنه.


وأكد سعادة وزير الإعلام على ما تتميز به العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة من قوة ورسوخ بفضل ما تستند إليه من أسس متينة من الأخوة والتضامن، وما تحظى به من رعاية كريمة من قيادتي البلدين، وحرص متبادل على النهوض بمختلف مجالات التعاون بينهما بما يعود بالنفع على شعبي البلدين الشقيقين.
من جانبه أعرب السفير ياسر محمد شعبان عن شكره وتقديره لسعادة وزير الإعلام، على ما يوليه من دعم واهتمام بتعزيز الروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين وشعبها دوام الرخاء والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا، اليوم، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين، لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة، وقد حرص الرئيس السيسي على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات بين البلدين بمختلف المجالات
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • وزير الإعلام والثقافة الكويتي يترأس وفداً رفيع المستوى باجتماع وزراء ثقافة دول مجلس التعاون الخليجي
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل سفير كندا الجديد في القاهرة
  • وزير الطيران المدني يستقبل سفيرة أمريكا لبحث أطر التعاون الثنائي بين البلدين
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك
  • خالد بن محمد بن زايد ورئيس الوزراء القطري يؤكدان عمق العلاقات التاريخية بين البلدين
  • وزير السياحة يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين