كشف المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن،  أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسة جديدة جاء استجابة منه للواجب الوطني والنداء الشعبي، من جموع المصريين الذين تواجدوا بشوارع وميادين مصر بأكملها مطالبينه بالترشح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تعيشها مصر حاليا.


وأكد تيسير، في تصريحات له اليوم، على أن حزب حماة الوطن بدأ جولاته وتشكيلاته الحزبية بمختلف محافظات مصر للحشد والترتيب لانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي وسيتم عقد اللقاءات والمؤتمرات الانتخابية بمختلف ربوع مصر لدعم الرئيس السيسي لاستكمال خطته الإصلاحية على مختلف الأصعدة.


وأشار إلى أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر "حكاية وطن" الذي اختتم أعماله اليوم حول ما تم من إصلاحات اقتصادية وفتح آفاق جديدة أمام الاستثمار والمستثمرين ودعم القطاع الصناعي بشكل كبير كشف الكثير من الحقائق أمام المصريين لم تكن واضحة بالشكل الكافي.

وشدد نتطلع إلي المزيد من الإصلاحات وجني ثمار السنوات الماضية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.


ودعا أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن  جميع المصريين الي اهمية المشاركة الايجابية في الاستحقاق الدستوري القادم ، من أجل بناء المستقبل واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبوا إليه من تقدم واستقرار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن حكاية وطن حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا

أكد الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، الأمين العام المساعد، أن الاحتفالية التي شهدها أمس الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وبحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ولفيف من القيادات الحزبية، شهدت تكريم عددا من الكوادر والوحدات الحزبية، تقديرا لجهودهم المستمرة خلال الفترة الماضية.

وقال العطيفي: أمانة التنظيم كانت حريصة على تكريم الوحدات والأمانات الأكثر تميزا، ونجحت في تنفيذ رؤية الحزب، من خلال التواجد بين الجماهير وتلبية متطلباتهم، وبما يتسق مع رؤية الدولة.

وأوضح أن اختيار المكرمين الأكثر تميزا كان قائما في الأساس على مبدأ تنفيذ الرؤية الشاملة لحزب حماة الوطن، وكذلك تقديم الخدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة على مستوى الجمهورية.

«حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا

وأشار العطيفي، إلى أن المنافسة كانت قوية بين الأمانات المختلفة، لاسيما وأن جميع كوادر الحزب كانت حريصة كل الحرص على تنفيذ السياسة والرؤية العامة، بما يحقق تطلعات الدولة المصرية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وتابع أمين تنظيم حزب حماة الوطن: هدفنا من التكريم تحفيز وتشجيع جميع أعضاء الحزب على استمرار العطاء، وتنفيذ الرؤية العامة، لتحقيق الانتشار المطلوب في كافة ربوع الجمهورية.

ونظم أمس حزب حماة الوطن، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

اقرأ أيضاًحماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي

«حماة الوطن» يرفض محاولات نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء في حق مصر

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • وكيل اقتصادية النواب: بيان البرلمان طمأن المصريين عن قانون الإجراءات الجنائية
  • طلعت عبد القوي: توصيات الحوار الوطني تلقى استجابة سريعة من الرئيس السيسي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»