شهدت ميدان سيدي أبو الحجاج الأقصري بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الاثنين، احتفالات وإطلاق شماريخ وألعاب نارية بسماء المحافظة، وذلك بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لخوض انتخابات الرئاسة، وسط فرحة كبيرة للحضور الذين طالبوه للترشح على مدار الأيام الماضية.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذي اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصري.

وكان ميدان أبو الحجاج، قد شهد مساء اليوم تنظيم وقفة حاشدة، للاحتفال بذكرى مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، وللمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة واستكمال مسيرة الإنجازات، حيث تم تنظيم مسيرات في كل مراكز المحافظة، ثم انضموا إلى المئات للاحتفال بانتصارات أكتوبر وتأييد الرئيس بحضور المنشد أحمد حسن والحاج الضوى والفنان محمود جمعة وفرقته الموسيقية وسط هتافات تأييد منها «من أجل مصر نريد السيسى لفترة رئاسية جديدة» كما شارك في المسيرة الأحزاب السياسية والنقابات المهنية.

كما انتشرت لافتات مناشدة للرئيس السيسى بالترشح لفترة جديدة وتأييده في الانتخابات الرئاسية 2024، وعلق المشاركون لافتات مكتوب عليها "بنحبك ياسيسى" كمل ياريس" كل الدعم والتأييد ياريس" ، ورفع المئات أعلام مصر وصور للرئيس السيسى، وسط هتافات "تحيا مصر" وأيضا إذاعة الأغاني الوطنية. 

وأكد المشاركون، على دعمهم الكامل للرئيس السيسي لما حققه من إنجازات عظيمة خلال السنوات الـ 10 الماضية، مؤكدين أن الرئيس السيسي قاد مصر لبر الأمان ووضعها في مصف الدول المتقدمة، كما شهدت مصر مشروعات قومية ضخمة في كافة القطاعات، وأن الرئيس نهض بمصر ورفع من شأنها، وحقق انجازات في المشروعات القومية لم تتحقق منذ سنوات طويلة.

 

احتفالات ترشح الرئيس السيسي (1) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (1) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (2) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (2) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (3) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (3) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (4) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (5) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (6) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (7) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (8) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (9) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (10) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (11) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (12) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (13) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (14) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (15) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (16) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (17) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (18) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (19) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (20) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (21) احتفالات ترشح الرئيس السيسي (22)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمر حكاية وطن ترشح الرئيس السيسي الأقصر انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد الشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته الكريمة، مؤكدا أننا لن ندخر جهدا في العمل تحت قيادة سيادته لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

كما وجه وزير الأوقاف الشكر أيضاً إلى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد.

وأضاف أسامة الأزهري: أن شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن.

ووجه وزير الأوقاف الجديد كلمة شكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، وبإذن الله نكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق.

ووجه الدكتور أسامة الأزهري كلمة إلى العلماء والدعاة والخطباء والعاملين جميعا في وزارة الأوقاف بأن نعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراق، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

وأكد أسامة الأزهري على مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع كافة المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار الأزهري إلى أنه وصلته رسائل التهنئة من كافة ربوع مصر ومن محيطنا العربي والإسلامي، حيث وصلته رسائل تهنئة من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل واندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا واستراليا وسريلانكا وداغستان، فأتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لكافة المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله.

اقرأ أيضاًأئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف

السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد

أسامة الأزهري.. السيرة الذاتية لوزير الأوقاف في التشكيل الوزاري الجديد

مقالات مشابهة

  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر
  • بالفيديو.. ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد قبل حلف اليمين
  • الحكومة الجديدة.. ترشح حسن الخطيب وزيرًا للاستثمار والتجارة الخارجية وصقر للتنمية المحلية
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • كلمة الرئيس و المكافحون الشرفاء
  • بطل العالم السابق لاتحاد (UFC) يصف ترشح بايدن لولاية جديدة بأنه "عار"
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)