ثمن الدكتور عيد عبد الهادي، الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري، إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: قائد وطني، لم يخذل دعوة شعبه، وأخلص جهوده في سبيل رفعة ونصر هذا الوطن، أحبه ملايين المصريين واصطفوا حوله لدفع عجلة الإنتاج والتنمية والبناء.

الرئيس السيسي نجح في إنشاء الدولة المصرية من جديد 

وأكد عبد الهادي، في بيان له، أن الرئيس السيسي نجح في إنشاء الدولة المصرية من جديد مخترقا كافة الحواجز والعقبات دون خشية، بل ووضع يده على بؤر الفساد والبيروقراطية اللذين كانا لهما دور كبير في تكوين عراقيل منعت الوصول للاستفادة القصوى في كثير من الملفات، وضرب بيد من حديد حتى أصبحت تلك الملفات تسير في الطريق الصحيح بما يعود بالنفع على المواطن.

وأضاف أن مؤتمر «حكاية وطن» كشف عن حجم الجهود التي بذلتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، والحكومة المصرية، وتحمل وصبر شعبها، من أجل تحقيق كم الإنجازات التي أصبحت على مرأى ومسمع للقاصي والداني، وحجم التحديات والعراقيل التي وضعتها الحروب والصراعات وفيروس كورونا، إلى أن وصلت مصر لبر الأمان ونجحت في بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد عبد الهادي، أن المؤتمر استعرض الإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات على مدار التسع سنوات الماضية بالأرقام والإحصائيات التي أبرزت العمل الدقيق للحكومة والنهج الاقتصادي الذي سارت عليه إلى أن تحققت إلى واقع ملموس، جعلت الدولة المصرية اليوم تنافس مصاف الدول على الخريطة الاقتصادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الحرية المصري الدولة المصریة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة


تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، وفقا لما أعلنته الرئاسة المصرية اليوم السبت.
وقالت الرئاسة المصرية، في بيان لها، إن “الاتصال تناول مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين”.
وأكد السيسي، وفقا للبيان، “مواصلة مصر لجهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة”.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • «الاتحاد الأوروبي» يثمن الجهود المصرية لحل الأزمة السودانية
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • حسبة برما: القصة التي أصبحت مضرب المثل في حل المشكلات المعقدة
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • أستاذ اقتصاد: سياسة الترشيد أصبحت عالمية وأمرا حتميا لضمان الاستدامة
  • تغييرات قضائية جديدة.. الرئيس السيسي يشهد حلف اليمين الدستورية
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد