أعربت أمانة القاهرة بحزب حماة الوطن عن ترحيبها بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024، مشيرة إلى أن جميع قيادات وأعضاء  الحزب سوف يسخرون كل جهودهم لمساندة حملة الرئيس الانتخابية.

 

وكان الحزب برئاسة الفريق جلال هريدى قد رحب بالقرار وأكد في بيان له أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة طمأنة لملايين المصريين، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، التي انطلقت في البلاد منذ توليه مهام الحكم، عقب ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.


وقال اللواء صلاح المعداوي أمين حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة، إن  الرئيس السيسي استجاب لنداء الشعب المصرى الذي يثق في قيادته بعدما استطاع العبور بالبلاد بر الأمان وشيد جمهورية جديدة عمادها الاستقرار والأمن والأمان، مشيدا أن ترشح الرئيس يضمن استمرار مسيرة النهضة الشاملة.


وأشار، إلى أن دعم الحزب المطلق للرئيس السيسي من أجل الحفاظ على أمن الوطن ووحدته وعدم تمزقه واستمرار مسيرة البناء والتنمية التي بدأها منذ توليه سدة الحكم.


من جانبه قال المهندس محمد جمال أمين تنظيم القاهرة، إن الحزب سوف يسخر كل مقراته وإمكاناته وفق تعليمات الفريق جلال هريدي لخدمة الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي مشيدا بالدور الكبير للحزب في تحرير توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس.


وشدد جمال أن الجميع داخل الحزب يدعم الرئيس السيسي  للحفاظ على أمن الوطن ووحدته وعدم تمزقه واستكمال مسيرة التنمية، موضحًا أن  مقرات  الحزب  على مستوى العاصمة  جاهزة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة وفق تعليقات القيادة العليا للحزب.


من جانبه قال المهندس يوسف رشدان أمين عام الإعلام إن الفترة القادمة سوف تشهد تكثيف لحملات التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية  حزب حماة الوطن من أجل بناء المستقبل واختيار القائد الذي يحقق لمصر ما تصبو إليه من تقدم واستقرار


وقال «رشدان» إن ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ضرورة ملحة لاستكمال المشوار الذي بدأه منذ 10 سنوات موضحا أن الحزب يستهدف في الفترة المقبلة  إحباط وإفشال مخططات أه الشر لتحريض الشعب المصري ضد قيادته السياسية الوطنية عن طريق نشر الشائعات المسمومة بواسطة العملاء والمأجورين من خلال القنوات الفضائية السوداء المأجورة الموجهة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي حزب حماة الوطن الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی ترشح الرئیس

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لاسيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.  

وجدد حزب حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة
  • محمد بن حمد الشرقي: التعليم ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم