عبر أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته بإعلان الرئيس السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، قائلا «بنقوله شكرا يا ريس إنك لبيت نداء جموع المصريين، لاستكمال مسيرة الأمن والبناء».

الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم كثيرا بالفن

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء DMC، عبر فضائية dmc، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم كثيرا بالفن، ورأينا عددا من الأعمال الفنية، خاصة مع ظهور الشركة المتحدة والدور الإيجابي لها، مثل مسلسل «الاختيار» وفيلم «الممر»، وذلك لتنمية الانتماء للوطن، ودراما المتحدة هدفها الانتماء، اوتقدر حجم التضحيات للجيش والشرطة لمصر، وتم تقديم عدد من الأفلام والأعمال الفنية الوطنية.

كثير من أحلام الفنانين تحققت في عهد الرئيس السيسي

وأشار إلى أن: «كثير من أحلام الفنانين تحققت في عهد الرئيس السيسي، وأهمها الإنتاج الفني الضخم، ومصر في عهد الرئيس السيسي شهدت جهود التنمية في جميع ربوع الدولة، وتتجه نحو المكانة التي تستحقها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»

تم افتتاح المعرض الدولي الفن يعبر الحدود «ART ACROSS BORDERS » في الفتره من 29 يونيو إلى 13 يوليو 2024 والذي تنظمه جمعية أرسينوي لتنمية المجتمع بمصر بالتعاون مع اتيليه مونتيز بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بمشاركة قوية من الجانب المصري، حيث يضم المعرض 40 فنانا من مصر وإيطاليا والسعودية وامريكا والبحرين والكويت

ويعد المعرض إضافة قوية لمد جسور التواصل الثقافي والفني بين مصر والعديد من الدول المشاركه بالمعرض وإتاحه الفرصه لتعريف الفنون التشكيليه المصريه عالميا.

وجاءت الأعمال الفنيه بمختلف الاتجاهات والرؤى الفنية، حيث تضمنت أعمال الرسم والتصوير الفوتوغرافي وفن الأداء، والفنون الرقمية.

ولقد تضافرت تلك الفنون في باقه ثرية جمعت في طياتها فكر وثقافة وفلسفة الفنانين من مختلف الدول.

لاقى المعرض إقبالا هائلا من الجمهور من رواد ومحبي ومتذوقي الفنون التشكيلية والنقاد والإعلاميين خلال حفل الافتتاح وبحضور الفنانين المشاركين بالمعرض وخلق حالة من التواصل المباشر بين الفنان والجمهور.

وقالت دينا طريف رئيس مجلس إدارة جمعية أرسينوي للفنون، إن المعرض جاء بالتعاون مع أتيليه مونتيز الإيطالي برئاسة جيو مونتيز ( Gio Montez ) والفنانة الإيطالية تاتسيانا باجلياني (Tatsiana Pagliani )و مؤسسة نواه الفن بالسعودية برئاسة د.ناهد تركستاني، مؤكدة أن نجاح هذه الدورة من المعرض يأتي تتويجا لنجاحات وتعاون سابق على مدار 30 دورة منذ عام 2019 بالعديد من الدول مثل ( فرنسا، المانيا، السويد، إيطاليا، البانيا)

هذا وتتوالي فعاليات المعرض من ورش عمل للفنانين المشاركين والندوات النقاشيه والرسم المباشر خلال فترة اقامه المعرض.

مقالات مشابهة

  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • هل ساهم إعلان رئيس بوليفيا السابق عن ترشحه للانتخابات في العملية الانقلابية؟
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة