القاهرة- أ ش أ

شهدت ميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة احتفالات ضخمة، عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي تنطلق خلال شهر ديسمبر المقبل.

ورفع المواطنون وأعضاء الأحزاب والنقابات وقوى المجتمع في كافة الميادين والشوارع صورًا لتأييد الرئيس السيسي وأعلام مصر، كما رددوا الأغاني الوطنية وهتافات لدعم القيادة السياسية ودعم الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.

وتفاعل المواطنون بالهتافات خلال إلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي خطاب الترشح لفترة رئاسية جديدة .

وأعرب المواطنون عن ثقتهم في قدرة الرئيس السيسي على تجاوز كافة التحديات والمضي قدما نحو استكمال مسيرة البناء والتنمية وتوفير حياة كريمة لكل الشعب المصري، مؤكدين أن الرئيس السيسي نجح في إعادة مصر لدورها الريادي إقليميا ودوليا.

وكانت مسيرات حاشدة قد انطلقت مساء اليوم الاثنين بجميع المحافظات لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة .

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، تلبية لنداء المواطنين والوطن له بالترشح.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز" مساء اليوم الاثنين.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر القادم موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و11 و12) من ذات الشهر.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني ترشح السيسي للرئاسة الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الرئیس عبدالفتاح السیسی لفترة رئاسیة جدیدة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

على الهواء.. القاهرة الإخبارية ترصد الرشقات الصاروخية بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


رصد مصطفى عبدالفتاح، مراسل "القاهرة الإخبارية"، رشقات صاروخية متبادلة بين حزب الله ودولة الاحتلال، وذلك على الهواء مباشرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على قناة "أون"، مع الإعلامية سارة حازم طه.
وأكد "عبدالفتاح"، أن القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني في بعض الأحيان يكون على شكل متقطع، لكنه كان على البقاع في الصباح وفي الظهيرة بشكل كثيف، مؤكدًا أن الجنوب اللبناني لم يسلم حتى هذه اللحظات منذ بداية التصعيد الإسرائيلي من حدة الغارات وإن كانت هذه الغارات تتفاوت في أوقات مختلفة.
ولفت إلى أن آلاف المواطنين اللبنانيين نحوا تاركين خلفهم بلداتهم وقراهم في الجنوب اللبناني إلى محافظة النبطية وصيدا وصور في اتجاه العاصمة بيروت بجانب فتح مراكز للإيواء الأسر، وتبقى أقل من 20% من السكان الأصليين لبلدات وقرى الجنوب اللبناني.
https://fb.watch/uRnOfwTSkU/

مقالات مشابهة

  • وجه بإرسال مساعدات.. السيسي يجرى اتصالًا بـميقاتى ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • على الهواء.. القاهرة الإخبارية ترصد الرشقات الصاروخية بين حزب الله وإسرائيل (فيديو)
  • 200 فرصة عمل جديدة.. تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة