أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث بالرسمي باسم حزب حماة وطن، أن الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم في مؤتمر "حكاية وطن" أكد على أهمية العمل في المرحلة المقبلة، مشددا على أن الرئيس السيسي كان مخلصا في كل ما قدمه لأجل الوطن والشعب المصري، "من يزايد على الرئيس السيسي، وما يفعله لكي تصبح مصر دولة عظمى ذات شخصية نقول له عفوا لقد مررنا فوق الأصعب".

 

«الشعب بيفرح».. المصريون يحتفلون بإعلان السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية برلماني: أشكر الرئيس السيسي على تلبية نداء الشعب المصري حماة وطن يتحدث عن الرئيس السيسي 

وأضاف "سليمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع من خلال قناة "دي إم سي" اليوم الاثنين، أن مصر قدمت شهداء من الجيش والشرطة وأبناء الشعب المصري، وهذا هو الوقت المناسب من أجل أن يتم القول للرئيس السيسي أن يبدأ مسيرة جديدة بفترة رئاسية جديدة، وهو يقولها اليوم بتجرد "ما يكتبه الله أنا راضي به، ولا أتمنى لشعبي سوى الخير، ولا أتمنى سوى أن يكون انتخابات". 

وتابع المتحدث باسم حزب حماة وطن، أن الرئيس السيسي أكد على أهمية المشاركة في الانتخابات، باعتبار المشاركة حق دستوري لكل مواطن، ويجب على الشعب المصري الوصول إلى النضج السياسي، مشددا على أن الرئيس السيسي تجرد من كل شيء شخصي وعمل بإخلاص من أجل الشعب المصري والوطن، ولم ير أحد صورته في أي ديوان من دواوين الدولة المصرية. 

وأردف، أن الرئيس السيسي عمل في العديد من الملفات المختلفة، سواء الاتصالات أو الثروة المعدنية أو الاقتصاد أو السياسة الخارجية، ومؤتمر حكاية وطن على مدار 3 سنوات قدم أرقام الإنجازات للعالم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي حكاية وطن مؤتمر حكاية وطن الشعب المصري حزب حماة وطن أن الرئیس السیسی الشعب المصری حماة وطن

إقرأ أيضاً:

النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن

قال النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو انحازت وانتصرت للمواطن، وتضمنت رسائل إيجابية عما حققته مصر منذ اندلاع الثورة عام 2013.

وأوضح القاضي، في بيان، أن ثورة 30 يونيو نقطة فاصلة في تاريخ مصر الحديث، وأنقذت مصر من أهل الشر وانحازت للبناء وتصدت للهدم، مشيرا إلى أن مصر عام 2013 كانت على حافة الهوية ومهدد في جميع المجالات إلا أن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة طوق النجاة.

بنية تحتية تساعد على الاستثمار

وأشار إلى أن مصر بعد الثورة شهدت تغيرات ملحوظة فأصبح لدينا بنية تحتية تساعد على الاستثمار وجذب الاستثمارات الأجنبية، كما أنها شهدت مشروعات قومية وطنية، وحدث نوع من الإصلاح في كثير من المجالات وخاصة الاقتصادي.

وحدة الوطن الوسيلة الرئيسة لبناء الجمهورية الجديدة

وأكد القاضي، أن وحدة الوطن الوسيلة الرئيسة لبناء الجمهورية الجديدة، والانطلاق نحو استكمال دولة عصرية حديثة، مشيرا إلى أن الشعب المصري استطاع بكافة طوائفه ووعيه في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة عام 2013، أن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يدا واحدة مع القوات المسلحة درع الوطن ووقوفه خلف ربان السفينة في ذلك الوقت المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة لتعبر مصر تلك المحنة بعد مدة عصيبة في تاريخها عشناها سويا، مشددا على أهمية أن يظل الشعب المصري يدا واحدة.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة