وجه مصطفى جعفر سالمان، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على استجابته لنداء الشعب المصري، ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، موضحا أن حزب حماة الوطن، هو أول حزب مصري يعلن تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وجاء رد الرئيس بإعلانه الترشح رسميا اليوم.

وأكد أمين التنظيم بحزب حماة الوطن، في محافظة الجيزة، أن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الـ10 سنوات غير مسبوقة، مشيرا خلال تنظيم مسيرة حاشدة بالجيزة لدعم تأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى أن الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات ولمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والبناء.

وقال «سالمان» في بيان له، إن الرئيس السيسي تولى قيادة البلاد في عام 2014، حيث كانت البلاد في حالة سيئة جدا لولا ثورة 30 يونيو، التي أنقذتها من النفق المظلم والمصير المجهول.

وأشار «سالمان» إلى أنه في عام 2014 بدأت مرحلة البناء والتعمير بقيادة الرئيس السيسي، حيث المشروعات القومية الضخمة، كشبكة الطرق ذات المواصفات العالمية، والمدن الجديدة التي تستوعب الزيادة في السكان، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة حقيقية غير مسبوقة.

الرئيس نجح في قيادة البلاد، وتحقيق الاستقرار

وأوضح القيادي بحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة، أن الرئيس السيسي نجح في قيادة البلاد، وتحقيق الاستقرار وسط منطقة تموج بالصراعات وغير مستقرة، وكذلك القضاء علي الإرهاب.

وتابع مصطفى جعفر، بأن إعادة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ليس اختيارا شخصيا من الرئيس، ولكنه مطلب جماهيري من أبناء الشعب المصري الذين يلمسون مدي ما تحقق من إنجازات على كل بقعه في أرض مصر بفضل الله ثم جهود الرئيس السيسي، وحرصه على النهوض بالشعب المصري، وتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

جاءت تصريحات مصطفى جعفر سالمان، خلال التنظيم لمؤتمر حاشد لحزب حماة الوطن، في محافظة الجيزة، بميدان الجلاء في الدقي، اليوم الاثنين، بحضور أمين عام المحافظة، النائب نافع عبد الهادي، والأمناء المساعدين للمحافظة، والأمناء الفرعيين للمراكز والمدن والأحياء ومساعديهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية حماة الوطن انتخابات الرئاسة فی محافظة الجیزة الرئیس السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض

أكد محافظ الجيزة  المهندس عادل النجار، أنه تشرف بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية له محافظًا لمحافظة الجيزة العريقة. 
وأضاف محافظ الجيزة، أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، سيعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض مع نواب المحافظ وجميع القيادات التنفيذية للتواصل المباشر مع مواطني الجيزة الكرام.
وأشار محافظ الجيزة، أنه يتشرف بوجوده على رأس الجهاز التنفيذي لمحافظة الجيزة، ويتمنى ان يكون على قدر طموح وآمال المواطنين. 
مختتما تصريحاته: "لكم منى الوعد الصادق بتحقيق ما ترجونه وبذل أقصى ما في قدراتنا واستطاعتنا في سبيل خدمة مواطني الجيزة الكرام.. ولكم مني كل التقدير والاحترام.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية
  • الصور الأولى لوصول محافظ الجيزة مبنى الديوان العام
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي