أكد النائب فرج فتحي فرج، عضو مجلس الشيوخ، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنداء ملايين المصريين الذين نزلوا إلى الشوارع اليوم، لمطالبته بالترشح لولاية رئاسية جديدة، تعكس حرص الرئيس على الحصول على تفوض رسمي من المصريين قبل إعلانه الترشح الرسمي، مؤكدا  أن ترشح الرئيس ودعمه في الانتخابات المقبلة ضرورة وطنية لاستكمال مسيرة الإنجازات التى تحققت على مدار السنوات الماضية، ولمواجهة التحديات الإقليمية والدولية، وقوى الشر التى تريد النيل من الدولة المصرية.

 

وقال "فرج"، إن الرئيس السيسي على مدار 9 سنوات لم يخذل المصريين يوما، فقد قدم تضحيات كثيرة لحماية أمن  واستقرار هذا الوطن، ولم يكتف بذلك وإنما قاد مسيرة بناء الدولة على أسس الحداثة والتطور، بالإضافة إلى توفير الحماية الاجتماعية لكل مصري، وتنمية الشخصية المصرية بما يتناسب مع الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن التجارب أكدت أن الرئيس السيسي يمتلك رؤية ثاقبة نحو البناء والتنمية والتطوير في جميع القطاعات.

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، ، أن الرئيس السيسي رغم التحديات نجح في عبور التحديات التى شهدتها البلاد على مدار السنوات الماضية، فكانت الإنجازات التى لا حصر بها، ليؤكد أن الإرادة هي المحرك الأساسي نحو تحقيق أهداف الدولة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى قررت العمل في خطوط متوازية لاستعادة الأمن والاستقرار، بالتزامن مع مواصلة البناء والنهضة في جميع المناحي.


وشدد النائب فرج فتحي، على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال خطط البناء التى بدأها، مطالبا المصريين ممن لهم حق الانتخاب بالمشاركة الفاعلة في الاقتراع والمساهمة في صناعة مستقبل هذا الوطن، من خلال اختيار من يقود الدولة المصرية خلال السنوات المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سلامة هذا الوطن ما كان لها أن تتحقق في مواجهة تلك التحديات، التي مررنا بها على مدار السنوات الماضية لولا صمود هذا الشعب الأمين ووحدته.

أضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة: أن "تضحيات أبناء هذا الوطن.. هى نهر عطاء مستمر على مدار التاريخ.. وإن اختلفت صورها.. وستظل مصر بوحدة شعبها.. أكبر من جميع التحديات والصعاب.. وسيستمر تقدمها للأمام.. محفوظا بنصر الله ورعايته.. وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم".

و شهد الرئيس في الجزء الأول من مراسم حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد

الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

مقالات مشابهة

  • برلماني: علاقة الشعب بالجيش في انتصارات أكتوبر سر بقاء الدولة المصرية
  • برلماني: نصر أكتوبر جاء بعزيمة وإرادة حقيقية من صقور وبواسل قواتنا المسلحة
  • برلماني: ذكرى انتصارات أكتوبر تبعث الأمل في نفوس المصريين بتدشين جمهورية جديدة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس السيسي أكدت جاهزية مصر لمواجهة التحديات
  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع
  • الزراعة المصرية في مواجهة التحديات.. خطط جديدة للأمن الغذائي