موقع 24:
2024-09-18@23:12:26 GMT

أبطال آسيا.. السد يخسر من ناساف بثلاثية

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أبطال آسيا.. السد يخسر من ناساف بثلاثية

استقبل السد هدفين في الشوط الثاني، ليخسر 1-3 أمام مضيفه ناساف الأوزبكي بعشرة لاعبين، بعد طرد أكرم عفيف في دوري أبطال آسيا، بينما تفوق الشارقة الإماراتي على الفيصلي الأردني، اليوم الإثنين.

رفع ناساف رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية متقدماً بنقطتين على الشارقة.

وتجمد رصيد السد عند نقطة واحدة، ويأتي الفيصلي في المركز الأخير دون نقاط.

ولم يشكل السد أي خطورة على مرمى الحارس عبدالواحد نعمتوف، بعدما عانى الفريق القطري على مستوى صناعة الفرص على مدار شوطي المباراة.

#أبطال_آسيا.. #ماريغا يقود #الشارقة للانتصار على #الفيصلي #24Sport https://t.co/0FyMj4zxYf

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 2, 2023

ومنح سوخروب نورولويف التقدم إلى ناساف بعد 29 دقيقة، بعدما سيطر على كرة أبعدها الدفاع وسدد في الزاوية الضيقة للحارس مشعل برشم.

وجعل عزيز بيك أمانوف النتيحة 2-0، بعدما توغل من الجانب الأيسر وسدد كرة منخفضة بعد دقيقة واحدة من الاستراحة.

وأضاف أمانوف هدفه الثاني بتسديدة رائعة بعد الانفراد بالحارس برشم مختتماً أهداف فريقه في الدقيقة 58.

وقلص خوخي بو علام الفارق للسد بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من عفيف قبل سبع دقائق من النهاية.

ونال عفيف إنذاريين خلال ثلاث دقائق ليطرد في الدقيقة 87.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أبطال آسيا السد القطري ناساف

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يكسب الحسين الأردني بثلاثية في «أبطال آسيا 2»


معتصم عبدالله (دبي)

 

أخبار ذات صلة الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية» توحيد ونياشمتش أهم مكاسب الشارقة في طاجيكستان


أكمل شباب الأهلي سلسلة النتائج الإيجابية لممثلي الإمارات، في «الجولة الأولى» من مباريات «دوري أبطال آسيا للنخبة»، و«دوري أبطال آسيا 2»، بتفوقه على ضيفه الحسين الأردني 3-1، مساء اليوم على استاد راشد، في انطلاق مشوار «المجموعة الرابعة» التي تضم أيضاً الكويت الكويتي، وناساف الأوزبكي.
سجل أهداف «الفرسان» سعيد عزت الله في الدقيقة 20، وسردار أزمون في الدقيقة 45، و«البديل» ماتيوس ليما في الدقيقة 87، فيما أحرز عبدالله نصيب هدف الحسين الأردني الوحيد في الدقيقة 95، ليتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة لفريقي الكويت الكويتي وناساف الأوزبكي بعد التعادل السلبي ضمن الجولة ذاتها، وبقى الحسين في المركز الأخير من دون رصيد.
وأكد فوز «الفرسان» المريح، الانطلاقة الإيجابية لممثلي الإمارات في المشوار القاري، بفوز الوصل على مضيفه باختاكور الأوزبكي 1-0، وتعادل العين «حامل اللقب» أمام ضيفه السد القطري 1-1، في «النخبة»، فيما عاد الشارقة الممثل الثاني بجانب شباب الأهلي في «أبطال آسيا 2»، بالنقاط الثلاث من ملعب مضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف فراس بالعربي.
وفرض شباب الأهلي أفضليته أمام ضيفه الحسين بطل الدوري الأردني للمحترفين لأول مرة في الموسم الماضي، منذ البداية وينجح في تسجيل هدف التقدم من كرة من ركلة ركنية نفذها جاستون سواريز وتابعها سعيد عزت الله داخل الشباك في الدقيقة 20.
وكاد مؤنس دبور أن يضيف الهدف الثاني للفرسان من كرة رأسية في الدقيقة 28، ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الدولي يزيد أبو ليلى حارس الحسين الأردني، الذي نجح أيضاً في التصدي لتسديدة كارتابيا الأرضية في الدقيقة 31.
ونجح المتألق سردار أزمون في تعويض الفرص المهدرة أمام مرمى المتألق أبوليلى، بتسجيله الهدف الثاني بطريقة ذكية بكعب القدم في الدقيقة 45.
واستمرت أفضلية «الفرسان» الهجومية في الشوط الثاني ليعزز البديل ماتيوس ليما تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 87، بعد تمريرة بينية ذكية للبديل الآخر حارب عبدالله وضعته في مواجهة المرمى، قبل أن يمنح عبدالله نصيب الضيوف هدفاً من كرة رأسية في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي انتهت بفوز شباب الأهلي 3-1.
ويلتقي شباب الأهلي في الجولة الثانية المقررة 23 أكتوبر المقبل، ضيفه الكويت الكويتي، ويلعب في الجولة ذاتها الحسين الأردني وناساف الأوزبكي على ملعب الأول.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يكسب الحسين الأردني بثلاثية في «أبطال آسيا 2»
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • تشكيل الشارقة لمواجهة استقلال في "أبطال آسيا"
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل العين الإماراتي الرسمي لمواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل العين المتوقع ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • تشكيل العين المتوقع أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل السد المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا للنخبة