صدى البلد:
2024-09-30@16:05:07 GMT

نجوم الفن في عزاء نجل سامي العدل.. فيديو

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

بدأ منذ قليل عزاء المخرج الشاب أحمد سامي العدل، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذي رحل عن عالمنا صباح يوم السبت الماضي بعد صراع مع المرض.

حرص على تقديم واجب العزاء نقيب الممثلين أشرف زكي وانوشكا وهنادي مهنا و وفاء مكي ولقاء سويدان.

 

واستقبل المنتج جمال العدل وشقيقه مدحت العدل عزاء نجل أخيهم.


أحمد سامي العدل:

كشفت شقيقته رشا سامي العدل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها الأصغر "أحمد"، وكتبت منشوراً على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أرفقته بصورة تجمعها بشقيقها الراحل وهو طفل.

وقالت رشا العدل: "قاعدين على البحر في دهب في ساعة غروب بنضحك وبنعيط سوا ونشتكي لبعض قد إيه أبونا وحشنا وقد إيه الحياة من غيره صعبة فضفضنا لبعض ووعدنا بعض بحاجات كتير".


 

وأضافت شقيقة الفنان الراحل: "رجع القاهرة على وعد بلقاء قريب نتجمع فيه تاني، وجيه اللقاء بعد مكالمة تليفون الحقي أخوكي تعبان في المستشفى جريت عليه لقيت التعب والألم زايدين على عمره عمرين مش عارف يتنفس وكلامه بصعوبة، قعدت أكلمه وأضحكه وأحاول أهون عليه شوية وأسيبه يرتاح شوية".

وتابعت "رشا" في منشورها: "وفي عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه يا دوبك لفيت ظهري ولسه هأخرج أشوف موضوع الإسعاف ونقله، لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة علي الساعة محاولات وأنا واقفة قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان أتقطع بآخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامی العدل

إقرأ أيضاً:

صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة روجينا على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” مجموعة صور نادرة جمعتها بالنجمين أحمد السقا وأحمد حلمي أثناء رحلة إلى الإسكندرية خلال دراستهم في العام الأول بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

علقت روجينا على الصور بسؤال إلى الجمهور مؤكدة أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا. كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: “ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟”

وتفاعل عدد كبير من متابعي روجينا مع الصور حيث خمن الكثيرون أسماء النجوم في الصور، والتي جاءت في أغلبها تتحدث عن السقا وحلمي فيما أكد آخرون تواجد الفنان الراحل وائل نور معهم.

من ناحية أخرى، شاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سر إلهي”، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرون.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اسايش اربيل: حمايات شالاو كوسرت رسول يطلقون النار على مجلس عزاء ويجرحون شخصا (فيديو)
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو