أعلن النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، تأييده ودعمه لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء.

وقال إن الرئيس السيسي يمثل رمزا وطنيا مخلصا، قدم روحه فداءً لتراب هذه الأمة، وكان سدا منيعا ضد أي محاولات لتمزيق البلاد وتقسيمها إلى دويلات.

وأكد أننا عازمون بالجهد والعمل، كحزب حماة الوطن بكل تشكيلاته التنظيمية المنتشرة في جميع المحافظات، على الوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة، التي نفديها بأرواحنا ودمائنا، من أجل بناء وإقامة دعائم الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن ما شاهدته مصر اليوم من مسيرات وطنية داعمة ومؤيدة في كل ميادين الجمهورية، يؤكد قدرة أبناء الوطن في التفرقة بين الغث والسمين، ومن يريد لوطنه التقدم والبناء ومن يريد الفوضى والهدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي حماة الوطن طارق نصير الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر

يتقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية؛ بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال في تهنئته: “تلك الذكرى المحفورة في قلوب المصريين والعرب، التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور، تاريخًا مجيدًا، وأن جيل اكتوبر سيظل ملهمًا للأجيال القادمة، نتعلّم منه أسمى معاني التضحية والفداء، من أجل  الحفاظ على الوطن وصون كرامته، والإصرار على النصر في كافة المجالات، والتغلّب على أصعب التحديات”.

كما تقدّم حسين زين بالتهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبدالمجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري، مؤكدًا أنه  الحصن والسند القوي للوطن، ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وأكد حسين زين أنه على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجِسام، التي تحيط بمنطقتنا العربية، وجهود سيادته الكبيرة  في إقرار السلام  والاستقرار، والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة، والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتّى المجالات بمختلف ربوع الوطن؛ لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

مقالات مشابهة

  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر