صدى البلد:
2024-09-19@06:58:41 GMT

تشكيل تشيلسي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـ تشيلسي، عن تشكيل فريقه لمواجهة فولهام، في ختام منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل تشيلسي

وضم تشكيل تشيلسي كلًا من:

في حراسة المرمى: روبيرتو سانشيز

خط الدفاع: مارك كوكوريلا - أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - ليفي كولويل

خط الوسط: كونور جالاجير - مويسيس كايسيدو - إنزو فيرنانديز

خط الهجوم: كول بالمر - بروخا - ميخايلو مودريك

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فريق فولهام.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة

تستأنف منافسات دوري أدنوك للمحترفين مجدداً بعد توقف دام أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي أوائل الشهر الجاري، وكذلك مشاركة الأندية المحلية في البطولات القارية خلال الأسبوع الجاري.

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي الجمعة بمباراتين متكافئتين، حيث يلعب بني ياس ضد ضيفه عجمان، بينما يحل البطائح ضيفاً على دبا الحصن.
في المواجهة الأولى يسعى بني ياس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه للأمام ولتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، والتي أفسدت فرحة الانطلاقة القوية بالفوز على الجزيرة في الجولة الأولى.
أما فريق عجمان يسعى للخروج من النفق المظلم بعد خسارته في أول مباراتين بمشواره في الدوري هذا الموسم أمام الوحدة وشباب الأهلي.
وبنفس الدوافع يأمل دبا الحصن أيضاً كسر سلسلة هزائمه بالخسارة في أول جولتين أمام الشارقة والوصل، حامل اللقب، عندما يستضيف البطائح الذي فجر مفاجأة قبل التوقف الدولي بانتزاع نقطة التعادل أمام العين بعد خسارته أمام شباب الأهلي في الجولة الأولى.
وتقام يوم السبت مباراتان من العيار الثقيل، حيث يلعب الوصل حامل اللقب ضد ضيفه النصر، بينما سيحل الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على الشارقة في مباراة ستقام على إستاد خالد بن محمد.
ويدخل فريق الوصل مواجهة النصر بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين خارج ملعبه أمام باختاكور الأوزبكي بهدف دون رد في دوري أبطال آسيا للنخبة، ويأمل في تحقيق فوز جديد على ملعبه ووسط جماهيره يدفعه للأمام بعدما جمع أربع نقاط في أول جولتين بعد بداية محبطة بالتعادل مع اتحاد كلباء بنتيجة 2-2 وفوز صعب على دبا الحصن بهدف دون رد.
ولن تكون مهمة الوصل سهلة أمام النصر الذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين على العروبة بنتيجة 5-1 وبني ياس بنتيجة 4-1 وامتلاكه أقوى خط هجوم في المسابقة، وأكمل صحوته بالتأهل لدور الثمانية في كأس مصرف أبو ظبي على حساب العروبة أيضاً.
وفي المواجهة الثانية يسعى الشارقة أيضاً لمواصلة نتائجه القوية محلياً وقارياً بعدما فاز في أول جولتين على دبا الحصن وكلباء، وتأهل في كأس مصرف أبوظبي على حساب خورفكان، واستهل مشواره القاري بفوز ثمين خارج ملعبه أمام استقلال دوشنبه في طاجيكستان بهدف دون رد.
أما فريق الجزيرة فهو يعاني من تذبذب نتائجه مكتفياً بثلاث نقاط في أول جولتين من فوزه على العروبة في الجولة الماضية بعد خسارته أمام بني ياس في الجولة الافتتاحية، وتأهل بصعوبة بالغة في كأس الرابطة على حساب البطائح.
وتختتم منافسات الجولة بمباراتين، حيث يلعب العروبة ضد خورفكان، بينما يصطدم شباب الأهلي بضيفه الوحدة في مواجهة من العيار الثقيل بين فريقين حققا العلامة الكاملة في أول جولتين.
حقق شباب الأهلي حامل لقب الموسم قبل الماضي الفوز على البطائح وعجمان، وتأهل لدور الثمانية في كأس الرابطة الإماراتية (مصرف أبوظبي)، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز 3-1 على الحسين إربد الأردني في دوري أبطال آسيا (2) الأربعاء.
أما الوحدة يتسم بالانتعاشة البدنية لعدم ارتباطه بمباريات في الفترة الأخيرة إضافة إلى القوة الدفاعية التي يتمتع بها لكونه الفريق الوحيد بين أندية الدوري الإماراتي الذي لم تهتز شباكه في المسابقة منذ بداية الموسم، ولكنه يعاني هجومياً مكتفياً بهدفين فقط في أول مباراتين أمام عجمان وخورفكان.
ويلتقي الجريحان العروبة وخورفكان وكلاهما يسعى لكسر سلسلة النتائج السلبية بعد خسارتهما في أول جولتين من الدوري الإماراتي.
وتأجلت مواجهة العين مع مضيفه اتحاد كلباء لأجل غير مسمى، لارتباط "الزعيم" بمواجهة مرتقبة أمام ضيفه أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم الأحد المقبل في الدور التمهيدي لبطولة كأس القارات للأندية "فيفا إنتركونتينتال" حيث يتأهل الفائز منهما لمواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • لماذا ارتفعت أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي؟
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة فيرمينو .. تشكيل أهلي جدة أمام برسبلويس الإيراني في منافسات أبطال آسيا
  • تشكيل النصر أمام الشرطة في "النخبة"
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي