شفق نيوز/ زار مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس، اليوم الاثنين، تدريبات منتخب الشباب، فيما لفت المدرب الإسباني إلى إيجاد تعاون أكبر مع جميع الملاكات التدريبيّة للمُنتخبات العراقيّة في المرحلة المُقبلة لتبادل المنفعة والخبرة.

وقال الاتحاد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إن " مدرب المنتخب الوطنيّ لكُرةِ القدم "خيسوس كاساس" زار تدريباتَ منتخب الشباب، اليوم الاثنين، والمقامة في ملعبِ وزارة الشباب والرياضة برفقة ملاكه المساعد، وذلك لبحثِ سُبل التعاون بين المنتخبِ الوطنيّ ومنتخب الشباب في المرحلة المُقبلة، وكذلك متابعة آخر استعدادات المنتخب الشبابيّ".

وأضاف البيان أن "مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" رحب بالمُدرب الإسبانيّ وجهازه التدريبي، وتباحث معه في سُبل التعاونِ بالمرحلةِ المقبلة من نواحي اللياقة البدنية والتحليل الفنيّ والجانب التدريبيّ لحراسةِ المرمى، والاستفادة القصوى والمتبادلة بين الجانبين".

من جانبه، عبّر مدربُ المنتخب الوطنيّ كاساس عن "سعادته بالتواجدِ في تدريبات منتخب الشباب الذي يتمّ إعداده من قبل عماد محمد للمُشاركةِ في الاستحقاقاتِ المقبلة".

وأشاد كاساس بـ"الجُهودِ التي يبذلها الجهازُ التدريبيّ بقيادة عماد محمد، خصوصاً أن محمد مع جهازه التدريبيّ سبقَ أن نجحَ بتحقيق نتائج جيدةٍ مع المنتخب الشبابيّ في المرحلة السابقة، والذي برزت في صُفوفه أسماءٌ عديدة تمت دعوتهم لتمثيل المنتخب الأولمبيّ والمنتخب الوطني".

وأضاف كاساس: إن "عمليةَ استقطاب واختيار أسماءٍ جديدةٍ لمنتخبِ الشباب بالتأكيد ليس بالأمرِ السهل في ظل المُعطياتِ التي اطلعتُ عليها في الفئات العمريّة في العراق، لكن سيكون التعاونُ أكبر في المرحلة المُقبلة لتبادل المنفعة والخبرة مع جميع الملاكات التدريبيّة للمُنتخباتِ العراقيّة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مدرب منتخب الشباب فی المرحلة الم منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا

اجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيًا، ببعثة منتخب مصر للكاراتيه قدم خلاله التهنىة الاتحاد المصري للكاراتيه والجهاز الفني واللاعبين، بفوز المنتخب الوطني بدوري الشباب العالمي للكاراتيه في كرواتيا.


وحقق المنتخب الوطني للكاراتيه لقب دوري الشباب العالمى بكرواتيا ( الناشئين  - الشباب - تحت 21 ) برصيد 13 ميدالية متنوعة ( 6 ذهبية، 4 فضيات ، 3 برونزية)  لتصبح مصر فى صدارة الترتيب العام للبطولة.


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43