أعلن النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عن تأييده ودعمه لترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء.


وقال “ نصير” في تصريحات له اليوم، إن الرئيس السيسي يمثل رمزا وطنيا مخلصا قدم روحه فداء لتراب هذه الأمة وكان صدا منيعا ضد أي محاولات لتمزيق البلاد وتقسيمها إلى دويلات.


وأكد، على أننا عازمون بالجهد والعمل كحزب حماة الوطن بكافة تشكيلاته التنظيمية المنتشرة في جميع المحافظات على الوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة والتي نفديها بأرواحنا ودمائنا من أجل بناء وإقامة دعائم الجمهورية الجديدة.

وأضاف، أن ما شاهدته مصر اليوم من مسيرات وطنية داعمة ومؤيدة في كافة ميادين الجمهورية يؤكد علي قدرة أبناء الوطن في التفرقة بين الغث والسمين ومن يريد لوطنه التقدم والبناء ومن يريد الفوضى والهدم، وعاشت مصر بابناءها المخلصين عزيزة أبية مرفوعة المهمة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن الرئيس السيسي مجلس الشيوخ الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن

توجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب

وقال «شلبي»، في بيان أصدره اليوم، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب، استجابت لها جميع مؤسسات الدولة، للحفاظ على أمنه واستقراره، وإنهاء حالة الانقسام المجتمعي، ووضع حد للفوضى.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، إلى أن 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار، وإعلاء قيمة الوطن، والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال المقبلة.

وشدد الدكتور أحمد بهاء شلبي، على أن الشعب المصري واعٍ وقادر على مواجهة المحن والأزمات التي يتعرض لها الوطن على مر العصور، طالما وجد القيادة السياسية التي لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية على قيادة الوطن نحو الرخاء والازدهار.

أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم جهود التنمية كافة، وكذلك القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • المفتي يهنئ السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لـثورة 30 يونيو
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو