أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ترشحه في الانتخابات الرئاسية يأتي تلبية لإرادة الشعب المصري، بعد ندائه من أجل الترشح لفترة رئاسية جديدة.

 

وقال "السيسي" خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، اليوم الإثنين،  إن :"أنا كل اللي اقدر أقوله ليكم أني هفضل أشتغل أشتغل وربنا هو اللي هيوفقنا".

 

وتابع :"والله هيسعدني جدا أن نسب المشاركة في الانتخابات تكون مرتفعة، حتى لو الناس مش هتنزل تنتخبني أنا، ربنا هو اللي بيوفق مش أنا"، مستطردا "أنا عاوز الناس تنزل الانتخابات وتوري العالم إرادة الشعب المصري، إرادة الشعب هي اللي بتولي الحاكم وليس إرادة الحاكم نفسه".

وانطلقت فعاليات مؤتمر حكاية وطن "بين الرؤية والإنجاز"، أول أمس السبت بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس السيسي وعدد من الوزراء المعنيين.

إنجازات الدولة المصرية 

وقد شهد المؤتمر استعراض لإنجازات الدولة المصرية على مدار تسعة سنوات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، حيث شهدت الجلسة الأولى التركيز على قطاعات الطاقة والبنية التحتية، وشارك فيها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

 

 

جلسات اليوم الثاني 

كما شهد اليوم الثاني لمؤتمر حكاية وطن التركيز على المشروعات القومية والبنية التحتية) و(الأمن المائي والغذائي) بمشاركة الدكتور على مصيلحي، ووزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري. 

 

جلسات اليوم الثالث 

فيما يشهد مؤتمر حكاية وطن اليوم الاثنين والاخير عقد ثلاثة جلسات الاولى حول السياسة الخارجية والأمن القومي و الثانية جلسة العدالة الاجتماعية والصحة ويحضرها سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يتم خلال هذه الجلسات مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية، وينتهي المؤتمر بالجلسة الختامية التي تنطلق مساءً.

 

تفعيل المشاركة المجتمعية 

 

ويأتي مؤتمر حكاية وطن في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى السيسى حكاية وطن الانتخابات حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، لفوزه في الانتخابات الرئاسية، بما يعكس ثقة الشعب الإيراني في قدرته على خدمة بلاده وقيادتها نحو الرخاء والتنمية، متمنيا للرئيس الإيراني الجديد التوفيق في مهامه، ومعربا عن تقديره للعلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والإيراني.

مقالات مشابهة

  • انتخابات التشكيليين| إعلان أسماء المرشحين على مقعد النقيب ومجلس الإدارة
  • السبت.. فتح باب الترشح لانتخاب 6 أعضاء لمجلس إدارة صندوق تكافل الصحفيين
  • مصر تقف الى جانب الشعب الفلسطيني : السيسي يبحث مع مدير الـمخابرات الأمريكية وقف الحرب بغزة
  • حزب العمال التونسي يعلن مقاطعته للانتخابات الرئاسية.. وهذه أسبابه
  • رغم المطالب بانسحابه.. بايدن يصر على الترشح: "أنا الأفضل لهزيمة ترامب"
  • أنا بنت الأسمرات مش تل العقارب.. «غرام» مواليد «الحي الراقي» بفضل حياة كريمة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • شاهد| ماذا فعل الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية صباح اليوم
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا