كشف معتصم سالم مساعد المدير الرياضي ورئيس قطاع الناشئين بنادي بيراميدز، عن أن مباحث مدينة العبور نجحت في إلقاء القبض على سارقي فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٧ خلال مباراتهم أمام سيراميكا بملعب نادي العبور، حيث ألقي القبض عليهم خلال بيعهم لأجهزة الهواتف المسروقة من داخل النادي أثناء المباراة.

أوضح سالم في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، أن السارقين اعترفوا بسرقتهم للهواتف وكذلك أموال اللاعبين أثناء المباراة من داخل غرف الملابس بنادي العبور، متوجها بالشكر لمباحث العبور والنيابة.

أشار رئيس قطاع الناشئين إلى أنه ينتظر اعتذارا من نادي العبور بعد بيانه السابق في ذات الواقعة والذي نفى الواقعة تماما، وحاليا المباحث ألقت القبض على الجناة وأقروا بارتكاب فعلتهم داخل نادي العبور وأثناء مباراة سيراميكا، وسواء من ارتكبوا الواقعة يعملون في النادي أو دخلوه خلال اللقاء فهي مسئولية نادي العبور في النهاية ولابد من اعتذار عما حدث لنادي بيراميدز وفريق ٢٠٠٧ بالنادي.

شدد معتصم سالم على أن نادي العبور في بيانه أكد أنه لم يدخل أي شخص لغرفة بيراميدز في إشارة لاختلاق النادي للواقعة، ولكن ما حدث يؤكد صدق بيراميدز خاصة وأن المباحث ألقت القبض على مرتكبي الواقعة ومن دخلوا الغرفة خلال المباراة وأعادوا المسروقات، وبالتالي فإن نادي العبور مطالب بالاعتذار لنادي بيراميدز وفريقه وقطاع الناشئين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع الناشئين بيراميدز مدينة العبور نادي العبور نادی العبور

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس

نفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

هاني سعيد: بيراميدز لم يعترض على طلبات المنتخب الأولمبي.. وهذا موقفنا النهائي مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو الغش الجماعي بالمنصورة
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • بيراميدز يوضح شرطه لإرسال لاعبيه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي