بوابة الوفد:
2024-07-04@07:09:28 GMT

سيدة تضع مولودها داخل سيارة إسعاف بالشرقية -

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

نجح  رجال الإسعاف في مُساعدة شابة على وضع طفلها داخل سيارة الاسعاف؛ وذلك في أعقاب تلقي غرفة التحكم والقيادة بإسعاف الشرقية إستغاثة عبر الخط الساخن " ١٢٣" عن شابة في العقد الثاني من العمر بقرية "شنيط الحربوة" التابعة لمركز كفر صقر داهمتها آلام المخاض، وعلى الفور أسرعت واحدة من سيارات اسطولنا الإسعافي لتلبية الإستغاثة وعلى متنها كل من:

المسعف أحمد محمد سالم، وقائد سيارة محمد يوسف حسن.

وفي غضون خمسة دقائق، وصلت سيارة الاسعاف لمكان الاستغاثة، وقام المسعف بفحص الأم ليجد رأس المولود على وشك الخروج وأن ولادتها قد حانت، ودون أدنى تردد قام المسعف بنقل الأم بكل حذر وحرص إلى سيارة الإسعاف بمساعدة زميله، وبالتزامن مع نقلها الى سيارة الإسعاف، تلاحظ أن رأس الطفل بدأت بالخروج، ليشرع المسعف في إجراءات عملية الولادة داخل سيارة الإسعاف.

 وساعدخ المسعف على تهدئة الأم وإرشادها مع متابعة مستمرة ودقيقة لكافة علاماتها الحيوية، وأصر المسعف على أن يكون قوة داخلية مطمئنة للأم، محاولًا تخفيف التوتر وإعطاء الأمل للأم،

وفي خلال وقت بسيط، تمت عملية الولادة بشكل طبيعي وناجح، ليستهل الطفل صارخاً لتملاء صرخاته جنبات سيارة الإسعاف معلناً وصوله للحياه، ليستكمل المسعف عمله بقطع الحبل السري وتجفيف الطفل مع متابعة مستمرة للأم وطفلها حتي الوصول الى مستشفى كفر صقر المركزي.

وأطمئن الفريق الطبي بالمستشفى على حالة الأم وطفلها، لتغادر الأم المستشفى بعد عدة ساعات وبين ذراعيها مولودها، وسط شكر وامتنان من الأم وذويها للفريق الإسعافي، ليسدل الستار على واحدة من القصص السعيدة التي تحمل في ثناياها الكثير من الإحترافية والمهنية من جانب الفريق الإسعافي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاستغاثة كفر صقر الشرقية سیارة الإسعاف

إقرأ أيضاً:

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

أنهى شخص حياته شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية.

شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا يفيد بمصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالفحص تبين مصرع شخص شنقا داخل منزله بمنطقة المعصرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.
واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل تستحق الجدة مسكنا حال حضانتها للصغار بدلا من الأم؟
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • سقوط سيارة في إحدى الترع بطريق الودي ووجود إصابات
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء من كولدير مياه فى بالشرقية
  • خاطفة طفل السوبر ماركت في مرمى انتقادات الجمهور رغم براءتها
  • استشاري طب أطفال تحذر من خطورة تناول المضادات الحيوية أثناء الحمل
  • حمام دخان وكحل بالثوم.. حفل استقبال طفل هندي اتولد في الحج
  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • ضبط 9 أطنان و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بالشرقية