كتب- محمد عمارة:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه عقد العزم على الترشح لفترة انتخابية جديدة.
وأضاف في الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن: لا أبادر إلا باستدعاء المصريين، الذين أدعوهم أن يجعلوا هذه الانتخابات بداية لحياة سياسية تشهد تنوعا وتعددية دون تجاوز أو تجريح، وكمواطن مصري قبل أن أكون رئيسا، كانت سعادتي بالغة بهذا التنوع للمرشحين الذين بادروا، لهم مني كل التحية والاحترام، الاختلاف سنة الله في خلقه، والتنوع ثراء حقيقي.


وأوضح السيسي: بذلت الجهد وصدقت العهد وتجردت للوطن مخلصا، وكما لبيت نداء المصريين من قبل، قبل ما أكمل.. هطلب منكم أن نتوجه لله سبحانه وتعالى ونقوله يا رب، إن كان يا رب في غيري أولى بها مني فوفقه ويسر ويا رب إذا كانت أنا أولى بها فوفقني ويسر، فإنني ألبي اليوم وعقدت العزم على ترشيح نفسي لكم لاستكمال الحلم لفترة رئاسية جديدة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الرئيس عبدالفتاح السيسي عبدالفتاح السيسي السيسي الانتخابات الرئاسية مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، حيث الرئيس، اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات وزارة الإسكان، من بينها المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، التي تهدف لتوفير وحدات سكنية بأسعار ملائمة بعدة مدن، إلى جانب مشروعات الإسكان المتوسط والاستثماري في عدد من المحافظات، حيث تم استعراض ما تم الانتهاء من تنفيذه، والإطار الزمني للمراحل المقبلة، ووجه الرئيس بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • مدبولي يتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين
  • السيسي: ما تشهده المنطقة يفرض على المصريين التعامل بوعي وإدراك
  • السيسي يحذر من الشائعات ويوجه رسالة عاجلة لـ«المصريين»
  • الرئيس السيسي يطمئن المصريين بشأن أمور بلادنا والمنطقة