أظهر مقطع فيديو صوّره أحد المارة، رجلًا أسود البشرة مكبّل اليدين وقد انتفخت عيناه وسالت الدماء على وجهه وهو يجلس على الأرض محاطاً بعناصر من الشرطة خارج سيارة في شمال شرق فلوريدا.

اعلان

وقال مكتب مأمور شرطة جاكسونفيل في بيان، إنّه تم استخدام القوة أثناء احتجاز ليكيان وودز (24 عاماً) يوم الجمعة الماضي، وإن المكتب يجري مراجعة إدارية لما حدث، للتحقق مما إذا كان العناصر قد انتهكوا أي قوانين.

وأضاف مكتب مأمور المقاطعة القول إن "الوكالة تأخذ كل مزاعم الاستخدام غير المناسب للقوة من قبل عناصر شرطة جاكسونفيل على محمل الجد".

هذا ويظهر التسجيل المصور الذي نشره هاري دانيلز، ممثل الدفاع عن وودز، ما لا يقل عن ثلاثة من عناصر الشرطة يقفون فوق وودز، الذي كان مسجى على صدره على العشب بجانب سيارة.

وفي لقطة ما، يبدو أن أحد عناصر الشرطة يضرب رأس وودز بالأرض. وبعد تكبيل يديه، يقوم بركل وودز ليعتدل،  فيما يبدو هو عاجزاً عن الجلوس بمفرده، ويبذل جهداً كبيراً ليقف.

تمديد حبس الشرطي قاتل الفتى نائل وغضب فرنسي من تصريح مسؤول أوروبي بشأن عنف الشرطةبدون تعليق: جثمان الصحافية شيرين أبو عاقلة كاد أن يسقط أرضا بسبب عنف الشرطة الإسرائيليةتونس.. الاحتجاجات على عنف الشرطة تتسع رقعتها في العاصمة

وقال دانيلز إنه بعد اعتقال وودز، تمّ نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من ارتجاج حاد في الدماغ. وكان ممثل الدفاع عن وودز قد قال في بيان صدر أمس، إن موكله "كان محظوظاً لبقائه على قيد الحياة" بعد هذه الواقعة.

تظهر السجلات عبر الإنترنت أن وودز كان محتجزاً يوم الأحد بتهم الاتجار المسلح بالميثامفيتامين، والاتجار المسلح بالكوكايين، والحيازة المسلحة لمواد خاضعة للرقابة، ومقاومة ضابط بالعنف وانتهاك المراقبة، من بين تهم أخرى.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فرار جماعي من بلدة وسط السودان إثر تعرضها لهجوم من الدعم السريع كندا تشهد أسوأ موسم حرائق في تاريخها شاهد: اللوحات الأخيرة للفنان الهولندي فان غوخ في متحف أورسيه الباريسي عنف رجال الشرطة تحقيق الولايات المتحدة الأمريكية عنصرية اعلانالاكثر قراءة شاهد: موجات مدية في تجويف نهر تشيانتانغ في الصين تخلق مشاهد مذهلة تسحر الزوار إردوغان يصل إلى مبنى البرلمان في أنقرة وحزب العمال الكردستاني يتنبى الهجوم الانتحاري فيديو: عروسا الحمدانية في أول ظهور بعد الحريق.. حنين تحت الصدمة ولا تتكلم وريفان يقول "سنغادر" خفر السواحل الليبي يتعمد إغراق زورق للمهاجرين قبل انتشالهم الإمارات تسعى إلى جعل "كوب 28" مؤتمراً صديقاً للوقود الأحفوري اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حلف شمال الأطلسي يعزز وجوده في كوسوفو بـ 600 جندي بريطاني يعرض الآن Next مباشر. اجتماع "تاريخي" لجميع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في كييف يعرض الآن Next عاجل. موسكو تعلن تعرض دورية روسية أذربيجانية مشتركة لإطلاق نار في قره باغ يعرض الآن Next فرار جماعي من بلدة وسط السودان إثر تعرضها لهجوم من الدعم السريع يعرض الآن Next حرب أكتوبر: "الصفعة" التي أيقظت إسرائيل من حالة الإنكار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصين فرنسا مظاهرات الشرق الأوسط حماية البيئة تغير المناخ مصر- سياسة احتجاجات أوكرانيا كوسوفو Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصين فرنسا مظاهرات الشرق الأوسط حماية البيئة تغير المناخ My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تحقيق الولايات المتحدة الأمريكية عنصرية الصين فرنسا مظاهرات الشرق الأوسط حماية البيئة تغير المناخ مصر سياسة احتجاجات أوكرانيا كوسوفو الصين فرنسا مظاهرات الشرق الأوسط حماية البيئة تغير المناخ یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟

في خطوة مفاجئة، أقدمت اليونان على تطبيق نظام عمل جديد يسمح بزيادة عدد أيام العمل الأسبوعية إلى ستة أيام في بعض القطاعات.

اعلان

وبينما تهدف الحكومة من خلال هذا القرار إلى تحفيز النمو الاقتصادي ومعالجة نقص العمالة الماهرة، يواجه هذا النظام معارضة من قبل النقابات العمالية التي تخشى من استغلال العمال وتراجع حقوقهم.

ويسمح هذا التشريع الجديد للموظفين بالعمل 48 ساعة أسبوعيا بدلا من 40 ساعة.

وينطبق نظام العمل ستة أيام في الأسبوع حاليًا على موظفي قطاعات محددة منها الخدمة العامة والبنوك والشركات الخاصة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

ويحصل الموظفون الذين يختارون العمل الإضافي على راتب إضافي بنسبة 40%.

شاهد: الشرطة اليونانية تؤمن المنطقة المحيطة بملعب أثينا قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدمشاهد: "بيليم" تصل ميناء بيرايوس في اليونان حاملة شعلة أولمبياد باريس 2024سحب الغبار الحمراء التي غطت اليونان تنقشع تدريجيًا

تعتبر هذه الخطوة من قبل الحكومة اليونانية مخالفة لثقافة العمل المعتمدة في أماكن أخرى من أوروبا والولايات المتحدة، حيث تتزايد شعبية نماذج العمل القائمة على أربعة أيام فقط. 

وتدعي الشركات التي تتبنى هذه السياسات، أن تقليل ساعات العمل يعزز الإنتاجية ويحسن من رفاهية الموظفين.

وتهدف خطة أسبوع العمل المعتمدة في اليونان، وفقا لهيئة الإذاعة اليونانية العامة (ERTNews)، إلى الحد من العمل غير المعلن الذي يساهم في التهرب الضريبي.

وقال رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، إن "جوهر هذا التشريع هو أنه صديق للعمال، وموجه بشكل عميق نحو النمو"، حسبما ذكرت صحيفة الغارديان، "وهو يجعل اليونان على نفس المستوى مع بقية أوروبا".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية موجة حر تضرب اليونان وتسبب في إغلاق الأكروبوليس بأثينا البرتغال تحظر التواصل مع الموظفين خارج ساعات عملهم الرسمية السويد : 6 ساعات عمل فقط... لزيادة الإنتاجية وإسعاد المواطنين عالم العمل منوعات النقابات العمالية اليونان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟ يعرض الآن Next إردوغان: لقد مددنا يد الصداقة إلى جارتنا سوريا وسنواصل القيام بذلك وسنقف إلى جانبها يعرض الآن Next الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا يعرض الآن Next إعصار بيريل يضرب جزر الكاريبي ويخلف خسائر مادية وبشرية يعرض الآن Next قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 بريكست غزة كير ستارمر ريشي سوناك إسرائيل إيران الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون وستمنستر إبراهيم رئيسي حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • زلة لسان جديدة لبايدن: سعيد كوني امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود .. فيديو
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة