قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه بعد متابعة المصريين لفعاليات مؤتمر حكاية وطن، وما تم سرده من ارقام وحقائق وكيف كان الوطن واصبح، فإنني اجدد العهد بالعمل من أجل خلق واقع يجدد الخير والسلام والمحبة 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن: “لا خوف على أمة يتعانق هلالها مع صليبها ولا تسقط امة حافظت سيداتها على صوت الضمير”.

وتابع: “يقيني في امتنا انها لا تخاف ولا تنكسر ولكنها تعلو فوق تحدياتها واقول لكم كما عاهدتكم بانني حين لبيت النداء وتوليت المسؤولية لم اكن امتلك خزائن الارض” .

وقال الرئيس السيسي: “شعب مصر العظيم، أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقات طيبة ومثمرة التي قضيناها معا ونحن نسرد حكاية الوطن، الوطن الذي واجهنا من أجل رفعته التحديات، وأقول لكم لقد حققنا معا نحن المصريين، ملحمة تاريخية، حين تجاوزنا اليأس والإحباط واستردننا مصرنا من براثن جماعة الظلام والغدر، ثم تجاوزنا التحدي لنعيد بناء أمتنا العظمية، وتحقيق الكرامة والعدالة والتنمية”.

وتابع «واجهنا إرهابا غاشما أراد النيل من أرضنا، وفقدنا شهداء من خير أبناء مصر، نحن موجودن بفضل تضحياتهم، اسمحوا لي أن نقف لهم وأسرهم لنقول لهم أننا لن ننسى لهم ما قدموه من أجل استقرار البلد».

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ختام كلمته الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة رئاسية جديدة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري عقب حلف اليمين الدستورية بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة.

وأكد الدكتور سويلم، أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين تحت القيادة الحكيمة للرئيس .

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الاحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو رسم خريطة المستقبل لمصر
  • خلال اجتماعهم مع الرئيس.. الحكومة الجديدة والمحافظين ونوابهم يعربون عن تشرفهم بخدمة الوطن
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو