أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الإثنين، عزمه الترشح لولاية رئاسية جديدة، في الانتخابات التي تعقد أواخر العام الجاري.

وقال السيسي: "ألبّي نداء المصريين وسأرشح نفسي للانتخابات الرئاسية لاستكمال حلم بناء الدولة".

.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات السيسي مصر عبد الفتاح السيسي السيسي أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين استقبال أكثر من 7700 طلب ترشح للمشاركة في الدورة الثانية من جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، بزيادة 120% على طلبات الترشح، التي استقبلتها الجائزة في دورتها الأولى، والتي بلغت نحو 3500 طلب ترشح.

وبدأت اللجان المختصة مرحلة التقييم الفني والميداني لملفات المشاركين في الجائزة، التي تنظم برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، تمهيداً للإعلان عن الفائزين البالغ عددهم 90 فائزاً، وتكريمهم في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

أهمية الجائزة

وقالت دلال الشحي، مديرة إدارة الإستراتيجية والمستقبل في الوزارة إن "الزيادة الكبيرة في طلبات المشاركة في الدورة الثانية من جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، تؤكد أهمية الجائزة ونجاحها في إيجاد بيئة تنافسية في القطاع الخاص لتحفيزه وتشجيعه على تبني أفضل الممارسات في مجالات العمل كافة، ما يسهم في تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي وبيئة الأعمال في الدولة ورفاهية القوى العاملة وجودة حياتها".
وأشارت إلى أن "الجائزة تشكل رؤية رائدة في مسيرة سوق العمل الإماراتي، عبر ما تتبناه من محاور تضيء على تميز الشركات، وتنافسيتها في القطاعات الاقتصادية المختلفة، فضلا عن دورها في الإضاءة على التكاملية في قطاع الأعمال، ودور القوى العاملة بفئاتها المختلفة في نجاح واستدامة أعمال الشركات، وتكريم تلك الممارسات وتعزيزها ورعايتها، بهدف استدامتها وتطويرها، ما يدعم الأهداف الإستراتيجية للدولة في الريادة العالمية بمختلف المجالات".

لجان التحكيم 

وأوضحت الشحي، أن لجان التحكيم تتكون من مقيمين ومختصين وخبراء دوليين، في المجالات العمالية، وقطاعات سوق العمل وجودة بيئة العمل وغيرها، من المجالات ذات الصلة بتعزيز تنافسية سوق العمل.
وأكدت حياد وشفافية عمل لجان التحكيم في مراحل عمل تقييم طلبات الترشح في جميع فئات الجائزة، البالغ عددها 5 فئات هي فئة الشركات، وفئة القوى العاملة المتميزة، وفئة السكنات العمالية، وفئة شركاء خدمات الأعمال، إضافة لفئة التكريم الخاص.

مقالات مشابهة

  • السفير التركي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية صفحة جديدة بين البلدين
  • الصحفيين: تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • الصحة: "بداية جديدة" مبادرة بمثابة مشروع الرئيس السيسي للاستثمار في الإنسان
  • بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون
  • وزير الصحة يشكر الرئيس السيسي على دعمه غير المحدود لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • تبون يؤدّي اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لولاية جديدة
  • الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية
  • عبد المجيد تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للجزائر لولاية ثانية