نابلس - صفا

حاول عناصر من حركة الشبيبة الذراع الطلابي لحركة فتح وأجهزة أمن السلطة مساء الاثنين اختطاف الناطق باسم الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح يمان دويكات من أمام بوابات الجامعة.

وأظهر تسجيل مصور عناصر من حركة الشبيبة وأجهزة السلطة أمام بوابات جامعة النجاح، وهم يوجهون تهديدات بالقتل لطلبة الكتلة الإسلامية الذين تواجدوا داخل الجامعة للتجهيز لحفل استقبال الطلبة الجدد المقرر إقامته الثلاثاء.

وأعلنت إدارة جامعة النجاح أن الدوام ليوم غد الثلاثاء سيكون الكترونيا تفاديا لأي توتر بين الكتل الطلابية.

وبررت إدارة الجامعة في بيان صدر عنها مساء الاثنين هذا القرار "انطلاقا من حرصنا على مصلحة طلبتنا وسلامتهم وفي ظل عدم توافق الكتل الطلابية المشكّلة لمجلس اتحاد الطلبة على إقامة حفل استقبال موحد لاستقبال الطلبة الجدد تحت مظلة مجلس اتحاد الطلبة وما نتج عنه من تجاذبات وتفاديا لأي توتر قد يحصل نتيجة لذلك".

يذكر أن مجلس اتحاد الطلبة الذي تقوده الكتلة الإسلامية قد أجل في وقت سابق حفل الاستقبال الذي كان مقررا الاحد الماضي، إلى الثلاثاء تجنبا لأية احتكاكات بعد إعلان حركة الشبيبة نيتها إقامة حفل لها بنفس المكان والزمان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: جامعة النجاح الشبيبة أمن السلطة الكتلة الإسلامية

إقرأ أيضاً:

14 يوليو.. انطلاق مبادرة الـ UpSkill بجامعة عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق يوم الأحد الموافق ١٤ يوليو  مبادرة ال UpSkill  بقطاع الابتكار والتدريب بجامعة عين شمس، من خلال مركز التوظيف ومركز التدريب والتطوير ومركز الابتكار وريادة الأعمال، وذلك تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، وإشراف نيڤين عاصم الرئيس التنفيذي لقطاع الابتكار والتدريب.

يهدف البرنامج إلي تأهيل ١٤٠٠ طالب من طلاب وخريجي جامعة عين شمس و ١٠٠ عضو هيئة معاونة (معيد و مدرس مساعد) ليصبحوا كوادر فعالة في سوق العمل وتقديم الإرشاد الوظيفي لهم لتحديد مسارهم المهني السليم في سوق العمل؛ كما يهدف البرنامج الي تأهيل عدد من الطلاب بتقنيات التفكير التصميمي ومهارات ريادة الأعمال وتنمية مهارات أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة وتأهليهم للمشاركة في تقديم الدعم والإرشاد لطلاب الجامعة بجميع فاعليات قطاع الابتكار والتدريب.

مقالات مشابهة

  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • خطة عمل بجامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية والحوكمة
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • الاحتفال بـ"ارتداء المعطف الأبيض" في كلية الصيدلة بـ"الجامعة الوطنية"
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل الداخلي والخارجي
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • السيد الخامنئي: العدو استخدم “داعش” في محاولة السيطرة على المنطقة
  • 14 يوليو.. انطلاق مبادرة الـ UpSkill بجامعة عين شمس