لاعب منتخب مصر السابق أبو تريكة (وكالات)

علق اللاعب المصري السابق، محمد أبو تريكة، على موقف نادي الاتحاد الأخير الرافض لخوض مباراته ضد ساباهان الإيراني بسبب صورة قاسم سليماني.

وكتب أبوتريكة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس: والله تاريخي يا العميد ..هكذا تسجل المواقف التاريخية…نادي الاتحاد السعودي تحية تقدير واحترام.

اقرأ أيضاً تعليق ناري من عدنان جستنيه على رفض الاتحاد السعودي خوض مباراته مع ساباهان الإيراني 2 أكتوبر، 2023 تطورات جديدة بعد رفض الاتحاد السعودي خوض المباراة مع ساباهان الإيراني.. هذا ما سيحدث 2 أكتوبر، 2023

هذا و أظهرت لقطات وضع تمثال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني في جنبات الملعب.

وطالب لاعبو الاتحاد من طاقم حكام ومراقب المباراة إزالة الصور والتماثيل عن ممر دخول اللاعبين لبدء اللقاء ولم يرد أي تجاوب حتى هذه اللحظة.

وتقرر انطلاق لقاء الاتحاد وسباهان لمدة نصف ساعة.

وكانت المعلومات أكدت أن الجهاز الإداري وبعض لاعبي الاتحاد هم من أبلغوا مراقب وطاقم حكام المباراة عن الصور واللافتات السياسية وطلبوا إزالتها حتى تقام المباراة في ظروف طبيعية.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أبو تريكة إيران الاتحاد السعودي الاتحاد ساباهان ساباهان نادي الوطن

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي