أكدت تقارير صحفية سعودية، إلغاء مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي كان مقرر لها اليوم الاثنين، في استاد "نقش جهان"، تأخرت المباراة في الانطلاق كثيرا بعد إعلان تشكيلة الفريقين.

وجاء قرار إلغاء المباراة من مراقب المباراة بسبب رفض فريق الاتحاد السعودي خوض اللقاء بسبب وجود صور ولافتات سياسية في ملعب اللقاء بالإضافة إلى تمثال السياسي قاسم سليماني.

وطلب في البداية مسؤول فريق اتحاد جدة من مراقب المباراة، إزالة جميع اللافتات والصور والتمثال، إلا أن طلبه وجه بالرفض، ليغادر لاعبو الاتحاد ملعب المباراة للعودة إلى فندق الإقامة، بعد إصرار الفريق على عدم خوض اللقاء لأسباب سياسية.

ولا يعرف مصير تلك المواجهة بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، وبات من المقرر إصدار الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا في الساعات المقبلة، لتحديد مصير اللقاء باحتساب نتيجة المباراة لاحد الفريقين أو تحديد موعد جديد لهذه القمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي سباهان الإيراني دوري ابطال اسيا اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل