قال الإعلامي أحمد موسى، :"إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قارئ جيد للتاريخ، ولديه كل المعلومات بما شهدته مصر في أصعب ظروفها، لافتاً أن الرئيس صارح المصريين بكل ما شهدته الدولة في القترة من عام 2011 وحتى ما بعد 2011.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" أن الأعلام المصرية تزين ميادين مصر وتحتفل بنصر أكتوبر العظيم، مع دعم كبير لترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن اللافتات التي يرفعها المواطنون في الشوارع تقول:« الشعب اختارك.

. كمل مشوارك».

وأوضح أن المسيرات الحاشدة التي تشهدها ميادين مصر كافة اليوم، تعيد أجواء ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن هناك دعما كبيرا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحت شعار " كمل مشوارك الشعب اختارك" احتشاد أهالى الأقصر لتأييد الرئيس السيسي

انتشار أمني لتأمين احتفالية شباب العمال لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي: أنا مع إعادة هيكلة كل «حتة» في مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى احمد موسي إنجازات الرئيس السيسي إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي أخبار الرئيس السيسي ـ طقس الاحد 4 رسائل من الرئيس السيسي أهالي بني سويف في انتظار الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو

كتبت -داليا الظنيني :

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: «رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن الوزراء بيعملوا كده.. محتاجين نوفر لبلدنا»

وقال موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، إن مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع قائلا: " مهمة الحكومة الجديدة الأسعار.. أن تكون في المتناول".

وأوضح أن الملف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأسعار، هو الكهرباء، مؤكدا على أهمية إيجاد حل نهائي لـ تخفيف أحمال الكهرباء في مصر.

وأشار إلى أن ملفات الصحة والتعليم والبنية التحتية والاستثمار تحظي باهتمام كبير، موضحا أن الدولة يجب أن تعمل على توطين الصناعة وتقليل عمليات الاستيراد.

واستطرد أن وزير النقل سيتولى ملف الصناعة، على أكمل وجه، وسيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي، مضيفا أن الدولة تحتاج إلى الترشيد، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وذلك ما تحرص عليه الحكومة.

ووجه التحية للفريق أول محمد أحمد زكي وزير الدفاع، قائلا: شكرا لسيادتك يا فندم.. لا ننسى أبدا ما قمت به من أجل هذا الوطن.. هذا القائد رسائله ودوره كان مهما جدا خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • كيف شكك الإخوان في أحاديث خيرية الجيش بعد ثورة 30 يونيو؟.. المفتي يُجيب (فيديو)
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • دمنهور تشهد استمرار احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم