شفق نيوز/ تأخر انطلاق مواجهة فريق نادي الاتحاد السعودي، أمام سباهان الإيراني، عن الموعد المحدد، وهو السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبين أعضاء في وفد النادي السعودي أن ذلك التأخير بسبب وجود بعض اللافتات والمجسمات السياسية في الملعب الايراني، لذا طلبت إدارة العميد إزالتها لنزول أرضية الملعب، ولم يحدد الاتحاد الآسيوي قراره بعد، سواء بتأجيل المباراة أو إلغاؤها.

فيما تداولت منتديات رياضية سعودية أن السبب هو وجود مجسم لقائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني الذي اغتالته طائرة امريكية قرب مطار بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ايران السعودية قاسم سليماني دوري ابطال اسيا

إقرأ أيضاً:

بعد إيقافها أكثر من مرة.. إلغاء مباراة كرة قدم بسبب «الفطائر» – صور

ألغيت مباراة روزنبورج وليلشتروم ضمن منافسات الدوري النرويجي لكرة القدم بعدما عبرت الجماهير عن استيائها من تقنية الفيديو بإلقاء فطائر السمك على أرضية الملعب.

بدأت الاحتجاجات مع انطلاق المباراة، وبعد دقيقتين من إلقاء الفطائر على الملعب، أوقف الحكم اللعب ووجه اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس.

تم استئناف اللعب لاحقًا، لكن حدة الاحتجاجات تصاعدت حيث ألقت الجماهير كرات التنس وقنابل الدخان على الملعب، مما دفع الحكم إلى إيقاف اللعب مجددًا بعد نحو نصف ساعة، وكانت النتيجة لا تزال تعادلًا سلبيًا.

أثارت تقنية الفيديو جدلًا واسعًا في الدوري النرويجي، حيث ادعت العديد من اتحادات مشجعي الأندية أن الوقت الذي يقضيه الحكام في اتخاذ القرارات باستخدام هذه التقنية يفسد المباريات.

وواجهت التقنية انتقادات في مسابقات دوري أخرى، وقد قررت مسابقات دوري الدرجات العليا في السويد في أبريل الماضي عدم تطبيق تقنية الفيديو بسبب معارضة الأندية لها.

صحيفة البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد إيقافها أكثر من مرة.. إلغاء مباراة كرة قدم بسبب «الفطائر» – صور
  • أحمد سعد يشوق الشعب السعودي بأغنية جديدة
  • الفار يتسبب في إلغاء مباراة في الدوري الترويجي
  • أحمد سعد يهدي الشعب السعودي أغنية «سعودي وأسمر» (فيديو)
  • شبانة لبيراميدز: منافسة الأهلى فى الملعب أفضل
  • عجائب وطرائف.. فطائر السمك تتسبب في إلغاء مباراة كرة قدم
  • المصري أحمد حجازي ينتقل لفريق سعودي آخر
  • برشلونة في انتظار عرض سعودي ضخم
  • لانتقال نجمه الشاب.. برشلونة في انتظار عرض سعودي ضخم
  • موعد مباراة الاتحاد السعودي وإلتشي الودية