بتجرد:
2024-07-05@09:00:27 GMT

أنغام تضع حداً للجدل القائم على لقب “صوت مصر”

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أنغام تضع حداً للجدل القائم على لقب “صوت مصر”

متابعة بتجــرد: تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة أنغام على هامش إحيائها حفل “ليلة العمر” في الكويت، وهي تتحدث عن الجدل الدائر حالياً حول لقب “صوت مصر”، ومَن يستحق هذا اللقب، مؤكدةً أنه يليق بكل الأصوات التي تحب مصر.

وقالت أنغام: “رداً على الانقسام في الآراء بين الجمهور حول من يستحق هذا اللقب أكثر… فكل الأصوات الجميلة التي تحب مصر هي صوت مصر”.

وكانت أنغام قد أحيت حفلين غنائيين في الكويت، حيث أقامت الحفل الأول في 29 أيلول (سبتمبر) الماضي، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دار الأوبرا الكويتية، فيما أحيت الحفل الثاني مساء اليوم التالي (السبت) بناءً على رغبة الجمهور الذي لم يستطع حضور الحفل الأول.

واستهلّت أنغام حفلها الأول بتقديم أغنياتها الكلاسيكية والحديثة، ومنها: “نفضل نرقص”، “ولا دبلت”، “مجبش سيرتي”، “سيبك أنت”، “روحي”، “لوحة باهتة”، “عمري معاك”، “علشان أرضيك” و”أكتبلك تعهد” وغيرها الكثير.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، رقصت أنغام على المسرح على وقع أغنياتها، وسط هتافات الجمهور وتصفيقهم.

main 2023-10-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجماهير، بأدائها الرائع والمميز في حفل "ليلة وردة"، والذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية، وأحياء الحفل عدد كبير من النجمات كان أبرزهم نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه.

 أصالة ووردة أوقاتي بتحلو تعيد ذكريات أصالة مع وردة 

غنت أصالة أغنية "أوقاتي بتحلو" ضمن حفل "ليلة وردة"، في فقرته الأولى، من كلمات محمد عبدالوهاب وألحان سيد مكاوي، وأبدعت فيها بشكل رائع وتفاعل معها الحاضرين مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تريند موقع "إكس" تويتر سابقًا، وذلك بسبب تأثرها بالراحلة وردة في ليلتها الخاصة، وغنائها للأغنية أمامها قبل 13 عامًا. 

 

وحازت أصالة على إعجاب الجمهور والحاضرين، وأعربوا عن إعجابهم الشديد بإدائها للأغنية وعن مدى إتقانها للكلمات والألحان خاصة أنها قدمتها أمام الراحلة وردة في حفل غنائي جمعهما سويًا قبل 13 عامًا.

 أصالة ووردة  أصالة ووردة رواد السوشيال ميديا يشيدون بأداء أصالة في حفل ليلة وردة 

تصدر اسم أصالة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجماهير بأدائها الملحوظ والمميز في الحفل وأعبروا عن تأثرها بالراحلة وردة، إذ قالت في الحفل :" انا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها". 

 أصالة ووردة 

وانهالت التعليقات الإيجابية والتي مدحت في أدائها وجاءت كالتالي، " ليلة وردة بالنسبة لي ولكثير هي وقوف أصالة عالمسرح"، " عظمه على عظظمه يافنانه"، "أصالة أبدعتي"، "من اول اغنيه اثبتي ان مافي احد يقدر يطلع يغني بعدك يا ايقونه"، "ملكه ونجمه وقمر يا ايقونه الكون كله". 

 أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة أصالة تعتذر في حفل ليلة وردة 

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة"، وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

 أصالة ووردة  أصالة ووردة 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • “هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بأوامر سامية: تحديد موعد فض دور الانعقاد السنوي الأول لـ “الشورى”