ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي عاطل اقدم على قتل زوجته بمساعدة زوجته الثانية (ضرتها)، بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية في منطقة الدويقة بمنشأة ناصر.

تلقي قسم شرطة منشأة ناصر إخطارا من المستشفى، يفيد بوصول ربة منزل تدعى رضا عزوز حسين مصابة بكسر في الجمجمة وفاقدة الوعي، وبالانتقال والفحص تبين، أن المجني عليها فاقدة للوعي، وبسؤال المرافق الذي جاءت معه للمستشفى أكد أنها كانت تهرول من زوجها وزوجته، فاستوقفته في الطريق العام وأخبرته أن زوجها وزوجته الثانية تشاجرا معها، وبعدها غابت عن الوعي ما دفعه لتوصيلها بسيارته للمستشفى.


وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن زوجها وضرتها وراء التعدي على المجني عليها، وبعد وصولها للمستشفى تم عمل اللازم، لكنها توفت، وحرر المحضر اللازم وتم  ضبط المتهم وجارى البحث عن زوجته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي المتهم خلافات مالية ربة منزل

إقرأ أيضاً:

المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق، لاعترافات المتهم بقتل حلاق في المرج، قائلا: “لم أقصد قتله، ولم أكن طرفا في المشاجرة، مضيفا:  ”أن صديقه المتهم الهارب هو من وراء ارتكاب الواقعة".

وأضاف المتهم: أنه منذ أسبوع أثناء جلوسه مع المتهم الهارب على المقهى فوجئ بنجل المجني عليه ونجل عمه يعاتبان صديقه بأنه يتناول سمعة قريبتهم بسوء ويتحدث عنها بما لا يليق.

وأشار المتهم إلى أن صديقه لم ينكر فعلته بل زاد في كلامه أمام قريب الفتاة، وبدأ يرميها بكلمات باطلة ولا تصح، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فتدخل الأهالي والمارة في فض المشاجرة وانصرف كل منهم إلى حال سبيله.

وأضاف المتهم: أن صديقه كان يفكر في الانتقام منهم وأخبره أن يساعده على ضربهم فقط وليس قتلا،  واستعان به لضرب كل منهما على حدة والتفرد به دون الآخر حتى يفضح أمرهم أمام المارة والأهالي.

وتابع: “أنه وافق علي طلبات صديقه وبالفعل انتظروا المجني عليه أمام محله وما أن رأوه حتى افتعلوا معه مشاجرة، قام خلالها الهارب بطعنه بسلاح أبيض فأسقطه غارقا في دمائه". 

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين حلاق وصبي يعمل لديه في المحل وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتبين صحته.

وبالفحص والتحري تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عتاب الأخير للأول لشربه الحشيش وإنفاق الأموال التي يعمل بها على المخدرات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه في منشأة القناطر
  • القبض على المتهم بإشعال النار فى شقيقه لتعاطيه المخدرات بمنشأة القناطر
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • القبض على وافد سوري هدّد آخر في بث مرئي
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"