أعلن المهندس كريم إمام، أمين شباب حزب حماة وطن، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية حققت العديد من الإنجازات التي لا حصر لها في مختلف المجالات خلال السنوات الأخيرة الماضية تحت قيادته، ما يعد بمثابة ملحمة وطنية فريدة من الكفاح والمثابرة، والتغلب على المشكلات والتحديات التي فرضتها الحروب والصراعات العالمية المتنامية، التي أثرت بشكل مباشر وغير مباشر على الدولة المصرية، باعتبارها جزءا من العالم الاقتصادي.

الجمهورية الجديدة

وأكد «إمام» في بيان له، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في رسم شكل ومعالم الدولة المدنية الحديثة، وبناء الجمهورية الجديدة، التي شهدت تطورا كبيرا في كل المجالات والقطاعات، فضلا عن حرصه على فتح مواطن الضعف في كل ملف من الملفات بشفافية، ووضع الحلول المناسبة لمواجهتها بل والنجاح في التغلب عليها وأبرز تلك الملفات، ملف العشوائيات والتعليم والصحة.

وأشار إلى أن احتفالات الشعب المصري اليوم في مختلف ميادين محافظات الجمهورية، بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر اكتوبر المجيد، تأتي تتويجا للانجازات التي تحققت في مصر على أرض الواقع خلال العشر سنوات الأخيرة، التي كشف عنها مؤتمر «حكاية وطن»، مضيفا أن حزب حماة الوطن، يشارك المواطنين فرحتهم بالانتصارات بحرب أكتوبر من خلال تنظيم العديد من الحفلات بالميادين وبمشاركة جميع قيادات الحزب على مستوى الجمهورية.

انتصارات حرب أكتوبر

وأضاف المهندس كريم إمام، أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر ستظل محفورة في وجدان كل مواطن مصري عاما بعد الآخر، وتعبيرا عن إرادة شعبا وقف خلف جيشه القوي الذي استطاع قهر العدو ورد إعتبار الدولة المصرية واسترداد كرامتها وعزة شعبها بكل ثقة، ولقنت العدو درساً ما زال يتحدث عنه العالم ليومنا هذا عن قوة الجيش المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتصارات حرب أكتوبر السيسي الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين

كتب- نشأت علي:

أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الرسائل المهمة والعاجلة التي جاءت في خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، طمأنت جميع المصريين بمختلف انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

ووجه "رضوان"، التحية إلى الرئيس السيسي لحرصه خلال الاحتفالية على توجيه عدة رسائل للشعب المصري، أبرزها أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح، كما حرص على طمأنة جموع الشعب بشأن الدولة المصرية ودعوتهم لعدم الإنصات للشائعات التي تخرج من أبواق كاذبة تستهدف النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأكد البرلماني، أن هذه الرسائل الحاسمة والواضحة من الرئيس السيسي لقيت ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من المصريين وجميع القوى السياسية والشعبية والحزبية.

وأعلن النائب طارق رضوان، اتفاقه التام والمطلق مع تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته على دور الشعوب في الحفاظ على صمود الأوطان من خلال إدراك حجم التحديات التي تواجهنا على الحدود الغربية والجنوبية والشرقية خلال المرحلة الحالية من عمر الوطن، معربًا عن ثقته التامة في سياسات الرئيس السيسي داخلياً وخارجياً من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • أمين مسعود: كلمة السيسي بحفل أكاديمية الشرطة حاسمة للحفاظ على أمن مصر
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • عبد المنعم إمام: ندعم تحويل الدعم لنقدي لصالح الحماية الاجتماعية
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • حماة وطن يحتفل بذكرى أكتوبر بحضور وزير السياحة الأسبق
  • مياه الجيزة: "بداية جديدة" تستكمل مسيرة استراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي