خرج آلاف المواطنين في مسيرات حاشدة بجميع مناطق محافظة الإسكندرية، للاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييد ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

وخرج أهالي برج العرب والرمل والمنتزه والدخيلة والعجمي والعامرية معلنين تأييدهم ودعمهم ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس، ومرددين هتافات «كمل مسيرتك وإحنا معاك».

وقالت بيري العبودي، إحدى المشاركات في الاحتفالات، لـ«الوطن»، حضرنا اليوم بالآلاف لنؤكد تأييدنا للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ولنرد على المشككين في شعبية الرئيس على أرض الواقع، ونقول للرئيس السيسي «كمل مسيرتك وإحنا معاك».

في السياق ذاته، قال حمدي الشيباني، أحد المشاركين في الاحتفالات، جئنا من كل مناطق الإسكندرية لنعلنها بشكل واضح وصريح، «إحنا معاك ياريس، كمل مشوارك، وكل الشعب الواعي في ظهرك، كمل مشاريعك والشعب خرج اليوم لدعمك».

القبائل حاضرة في مسيرات دعم الرئيس

فيما قال أحمد الهلباوي، أحد المشاركين في الاحتفالات، إن كل فئات الشعب تدعم وتؤيد الرئيس السيسي، مشيرًا إلى حضور القبائل العربية بكثافة من برج العرب والعجمي والعامرية، لإعلان تأييدهم ودعمهم لترشح الرئيس السيسي من ميدان الثورة بالإسكندرية وميدان القائد إبراهيم.

وقال ريمون عطا، أحد المشاركين في الاحتفالات، عشنا الأمن والأمان في عهد الرئيس السيسي، ونطالبه باستكمال المسيرة ونحن خلفه جنودًا أوفياء للوطن، مضيفًا أننا جميعًا شهود على ما تحقق من إنجازات لم نكن نتوقع أن تتم بهذه السرعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئیس السیسی فی الاحتفالات

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة ٣٠ يونيو .
وقال محافظ الجيزة في برقيته يطيب لي سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم  "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو والتي قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة .
إن مواقفكم الجادة والشجاعة ضد قوي الفساد والطغيان والإرهاب وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة علي ركائز من الديمقراطية والإستقرار من أجل شعب مصر العظيم والذي يخطو خطوات واثقة يحدوها الأمل والرجاء في إستشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار .
سيادة الرئيس نؤكد لسيادتكم أننا علي درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمآ علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن 
كما بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلي الدكتور / مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول / محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء / محمود توفيق وزير الداخلية .

مقالات مشابهة

  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المركز الثقافي الروسي بالإسكندرية يُنظم مؤتمراً صحفياً بحضور المشاركين في مهرجان الشباب العالمي
  • رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو بمطروح
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • الإيرانيون يصوتون في انتخابات رئاسية يأمل مرشح إصلاحي تحقيق اختراق فيها
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة يونيو
  • ‏ شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيه
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو