متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة هنا الزاهد خلال لقائها في برنامج “الحكاية” عن حياتها الزوجية مع النجم أحمد فهمي والصعوبات التي عاشتها خلال شهر العسل وطريقتهما في مواجهة الشائعات.

ووصفت الفنانة المصرية فترة شهر العسل بأنها الأسوأ في حياتها إذ قالت: “أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانة ووصل وزني حاجة وأربعين كيلوغرام، مرارتي اتفقعت كان في حصوات في المرارة وتعبت جداً”.

وأضافت: “أول يومين كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب ووجهي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كلها قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر آكل مسلوق وبعدها أعمل عملية”.

وخلال اللقاء، اعترفت هنا الزاهد بأنها تتأثر بالشائعات التي تطاول حياتها العاطفية وعلاقتها، حيث قالت: “علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تأثر في نفسيتك”. وأضافت: “أكيد أنا إنسانة وبتأثر بالشائعات، لكن مش بردّ، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي”.

main 2023-10-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر

افتتح مدير عام الزراعة بالمنطقة الشرقية، المهندس وليد الشويرد وبحضور مدير عام مكتب البيئة بالجبيل، المهندس غرم الله الغامدي فعالية عسل المانجروف لعام 2024م والمقامة بمحافظة الجبيل.
وتهدف الفعالية لتعريف الجمهور بأهمية العسل من الناحية الاقتصادية والغذائية، كونه ينتج من نبات تأقلم للنمو على الشواطئ البحرية ويتحمل أصعب الظروف مثل الملوحة العالية.دعم صغار النحالينومن أهداف الفعالية دعم صغار النحالين كهدف استراتيجي لوزارة البيئة والمياه والزراعة لزيادة إنتاج العسل، من غابات المانجروف في المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقيةأمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });وتستمر هذه الفعالية حتى 5 أكتوبر، ويشارك فيها 16 نحالًا من بينهم 3 نحالات، وجميع المشاركين من ذوي الخبرة بمختلف مناطق المملكة.
وكان أغلب المشاركين من نحالين المنطقة الشرقية، وقد بلغ عدد الزوار في اليوم الأول أكثر من 3500 زائر، وضُخ أكثر من 320 كيلو من عسل المانجروف وعسل السدر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم فعالية عسل المانجروف بالجبيل - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });صناعة العسل في السعوديةوركزت أهداف الفعالية على النهوض بصناعة العسل والنحل بالمملكة السعودية بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص، وتسويق أعسال النحالين ومنتجات النحل المختلفة وفتح أسواق جديدة.
بالإضافة إلى بث روح المنافسة الشريفة بين النحالين وتحفيزهم على تطوير قدراتهم الإنتاجية بما يعزز مكانة العسل كمنتج مميز عالي الجودة.
وكذلك المساهمة في تنشيط الحركة السياحية بمحافظة الجبيل بجدب عدد من الزوار والسياح، وعرض المشاركين لعدد من الأعسال ومنتجات الخليج عبر العديد من الأركان والركن الإرشادي والتوعوي المصاحب للفعالية.

مقالات مشابهة

  • أستاذة علم الاجتماع السياسي: نعيش مرحلة حرجة من بناء الوعي.. والمواجهة مسؤولية مجتمعية
  • «ترويج الأكاذيب».. حرب قذرة لزعزعة الاستقرار وضرب الاقتصاد والتماسك المجتمعي
  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • عن الهجوم على معبر المصنع... إليكم ما قالته إسرائيل
  • الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان
  • الدانمارك تعتقل 3 سويديين إثر انفجارين قرب سفارة إسرائيل
  • فوائد العسل للبشرة: سر الجمال الطبيعي
  • الحريري: سالم الدوسري تبقى له 3 مساهمات مع الهلال ويصبح الأعلى مساهمة بآسيا .. فيديو
  • «البيئة» ترصد الصعوبات المواجهة للشركات الناشئة في المشروعات الخضراء