بوابة الوفد:
2024-09-18@12:38:18 GMT

نيمار يتعلم الأرقام باللغة العربية.. فيديو

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

تداول محبو نادي الهلال السعودي مقطع فيديو يظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو يتعلم عد الأرقام باللغة العربية، وذلك بمساعدة زميله محمد كنو.

وظهر نيمار في الفيديو وهو يردد الأرقام من 3 حتى 7، ثم قال "هلال، هلال، هلال"، وبدا عليه السعادة بعد أن تمكن من ترديد الأرقام بشكل صحيح.

ويأتي هذا التفاعل من نيمار في إطار سعيه للاندماج في الثقافة السعودية، حيث انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة تاريخية خلال الصيف الماضي.

وسبق لنيمار أن شارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، وظهر وهو يرتدي الزي السعودي. كما ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص رقصة العرضة الشهيرة.

وعلى مستوى مسيرته الكروية، يعد نيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث فاز بالعديد من الألقاب مع أندية سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان. كما قاد منتخب البرازيل إلى الفوز بأول ميدالية ذهبية أولمبية في تاريخه عام 2016.

نيمار يتعلم الارقام بالعربية #الهلال_الشباب
pic.twitter.com/9DYc3FJy8F

— ᎡOOᏰᎬN|C19✨66 (@s7xoq) September 29, 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الأرقام اللغة العربية محمد كنو

إقرأ أيضاً:

رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً

توفي تيتو جاكسون، الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون وأحد الأعضاء المؤسسين لفرقة جاكسون 5، أمس الأحد. رغم عدم الإعلان الرسمي عن سبب الوفاة، يشتبه في تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء رحلته بالسيارة من نيو مكسيكو إلى أوكلاهوما، وفقًا لتصريحات ستيف مانينغ، صديق العائلة والمدير السابق لعائلة جاكسون، لموقع ET.

وظهر تيتو جاكسون، آخر مرة في 9 سبتمبر (أيلول) في ميونيخ بألمانيا، قبل 6 أيام من وفاته، وذلك قبل أداء لفرقة جاكسون الحالية، والتي تضم أيضاً الأخوين جاكي ومارلون جاكسون.
وظهر في منشوره الأخير على موقع "إنستغرام" وهو يزور النصب التذكاري لمايكل جاكسون في المدينة، وعلق "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي لا يكرم ذكراه فحسب، بل يكرم أيضاً تراثنا المشترك، شكراً على إبقاء روحه حية".

وترك تيتو خلفه ثلاثة أبناء، تاج، 41 عاماً، وتاريل 39 عاماً، وتي جيه، 46 عاماً، الذين كانوا في فرقة 3T - و9 أحفاد، وشارك أبناء تيتو لقطات مؤثرة من نعيهم لوالدهم وكتبوا  "بقلوب مثقلة نعلن أن والدنا الحبيب، قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون، لم يعد معنا، كان والدنا رجلاً رائعاً".

Michael Jackson's brother, Tito, d!es at 70 from suspected heart attack while driving.
Sad. pic.twitter.com/zl3WfSisBe

— SmilingSailor (@SmirkingSaylor) September 16, 2024

 

مقالات مشابهة

  • والد سارة مهند يمازحها ويدفعها في المسبح .. فيديو
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • ردة فعل جماهير الريان بعد الخسارة من الهلال .. فيديو
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً