كشفت الفنانة شذى أنها تلقت ردود أفعال إيجابية من الجمهور وخاصة البنات حول أغنيتها الجديدة "اجمدي" التي طرحتها على موقع يوتيوب يوم الخميس الماضى، مشيرة إلى أن الأغنية جديدة عليها ومختلفة سواء في الكلمات أو الرتم الغنائى والمزيكا، لافتة إلى أنها تعمل حاليًا على اختيار أغانى متنوعة في الألوان الغنائية".

شذيكلمات أغنية "اجمدى"

أغنية "اجمدى" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع محمد قماح وهندسة صوت خالد رؤوف، وتقول كلماتها:"لاء لاء لاء كدة لاء..لاء لاء قلبي دق.. دق دق عقلي.. طق طق يظهر في قلق.. لاء لاء لاء.. هو حُب ولا ايه!.. اجمدي واهدي في ايه!.. مين ده اللي إنتي تموتي عليه.. أجمد منه تثبتيه.. ايه جرالك ايه اه جرالك ايه".

 

وطرحت شذى آخر أغانيها بعنوان "اللي ما يتسموا" في عيد الفطر الماضى، والأغنية كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم، وتقول كلمات الأغنية:"الل ما يتسموا!..بيجيبوا ف سيرتنا ينموا..بيقولوا علينا ما فينا..وادينا علمنا على ناس..مش سالكين خالص ..دي صفات بتكون فالناقص".

 

وسبق وطرحت شذى أغنية مخ تخين" من كلمات  محمد مصطفى ملك، والمحلن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس، والتي سجلت أول أغانى شذى بعد فسخ تعاقدها مع منتج أعمالها الغنائية محمد حامد بالتراضى، وذلك بعدما تعاونا سويًا فى 3 أغانى خلال السنوات الماضية.

منشور إيلون ماسك يُواجه انتقادات حادة في أوكرانيا (شاهد)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شذى الألوان الغنائية المزيكا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا اليوم في ساقية الصاوي، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعه من أغانيه المميزة.

تفاصيل حفل علي الحجار 

 

وعلى صعيد آخر، كشف علي الحجار عن تفاصيل حفل "100 سنة غناء"، الذى أقيم مؤخرًا تكريمًا للموسيقار الراحل بليغ حمدى، بمسرح دار الأوبرا المصرية، ونشر الحجار عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" بوستر حفل "100 سنة غناء"، معلنًا عن مفاجأة بمشاركة الفنانين وائل الفشنى، ومحمد محيى.

 


و يذكر أن قدم النجم على الحجار واحدة من أقوى حفلاته بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ32، ورفع شعار كامل العدد، وقدم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، الذي تفاعل معها الجمهور، ومنها مسألة مبدأ ومتمنعوش الصادقين وعم بطاطا وذئاب الجبل، وغيرها من الأغاني.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • تحفة فنية تُزين الصحراء.. ماذا تعرف عن وردة الرمال النادرة؟
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • «عمر أفندى»
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • اليوم.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • هزائم وخسائر فادحةً للجنجويد في محاور مختلفة