عربي21:
2024-07-07@01:22:20 GMT

بالوتيلي: نجم عربي أفضل من نيمار فنيا ومهاريا

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

بالوتيلي: نجم عربي أفضل من نيمار فنيا ومهاريا

قال الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب أضنة دمير سبور التركي إن البرازيلي نيمار ليس اللاعب الأفضل فنيا في العالم، مثلما يعتقد البعض،ولكن هناك لاعب أفضل منه.

وأكد الدولي الإيطالي الذي لا يتردد في إطلاق تصريحات قوية طوال مسيرته، أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت، الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر الإماراتي، أفضل في الجانب الفني والمهاري من النجم البرازيلي نيمار المحترف في نادي الهلال السعودي.



وقال نجم ميلان وليفربول وإنتر السابق خلال استضافته في برنامج بودكاست "Vox to Box" الإيطالي.: "تاعرابت بالنسبة لي أقوى من نيمار فنيا.. نيمار ظاهرة حقاً، فهو قوي للغاية، لا يمكننا مقارنتهما بالطبع، لكن إذا تحدثنا فقط عن الجانب الفني والمهاري فإن تاعرابت أفضل من نيمار".

Mario Balotelli affirme qu'Adel Taarabt n'a rien à envier à Neymar :

« Taarabt est techniquement plus fort que Neymar.

Ney est un phénomène absolu, il est trop fort, on ne peut pas les comparer, mais si on ne parle que de technique alors Taarabt est plus fort. »

????️ Vox to Box pic.twitter.com/F6KZLML6cs

— Actu Foot (@ActuFoot_) October 1, 2023
وقبل انضمامه للنصر الإماراتي في العام 2022، سبق لتاعرابت البالغ عمره 34 عاما، التألق في صفوف أندية عريقة على غرار توتنهام، كوينز بارك رينجرز، ميلان، وبنفيكا، لكن النجم المغربي لم يفرض اسمه في عالم الساحرة المستديرة لعدم انضباطه وتذبذب مستواه.

وكان بالوتيلي لعب إلى جانب النجم المغربي، في نادي ميلان الإيطالي، وهو ما ساعده على الحكم على قدرات المغربي، الذي لا يشارك مع منتخب بلاده، حيث أصبح خارج حسابات المدرب وليد الركراكي، بعد أن عاش تجارب مثيرة في أوروبا خلال مسيرته.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بالوتيلي نيمار نيمار كرة القدم بالوتيلي تعرابت رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان

أعلن نادي اتحاد جدة اليوم الجمعة خوض مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعدادات العميد للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

إقرأ أيضاً..

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

وكتب نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" :" يخوض الفريق الكروي بالنادي مواجهة ودية أمام انتر ميلان يوم 7 أغسطس المقبل في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد

كما سيواجه النمور فريق ريال بيتيس الإسباني في مباراة ودية أخري يوم 3 أغسطس المقبل.

وكان الفريق الكروي بنادي اتحاد جدة انهى منافسات الموسم المنقضي من دوري روشن وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة.

مقالات مشابهة

  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بن ناصر يوافق على الإنتقال للإتحاد السعودي
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر