الراي:
2024-09-30@11:14:50 GMT

أوسيمين يُبدّد التوتر مع نابولي

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أصدر مهاجم نابولي، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، النيجيري فيكتور أوسيمين، بياناً رسمياً، سعى إلى تبديد التوتر في علاقته بناديه.
وتأثرت علاقة أوسيمين مع نابولي أخيراً، بعدما نشر الأخير تسجيلاً مصوّراً يسخر من المهاجم، على حسابه في «تيك توك»، إثر إهداره ركلة جزاء في التعادل السلبي مع بولونيا.
ونفى نابولي تعمّده «الإساءة» إلى أوسيمين أو «السخرية منه»، بعدما هدد وكيله باتخاذ إجراء قانوني.

واستدرك: «إذا اعتبر فيكتور أن هذا بمثابة إساءة تجاهه، فلم تكن هذه رغبتنا».
ونشر أوسيمين بياناً رسمياً عبر خاصية «ستوري» في «إنستغرام»، ورد فيه: «كان المجيء إلى مدينة نابولي عام 2020 قراراً رائعاً بالنسبة إليّ. أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص بأن يتدخل بيننا».
وأضاف: «الاتهامات الموجّهة ضد أهل نابولي (بالعنصرية) باطلة، لديّ العديد من الأصدقاء في نابولي الذين أصبحوا الآن جزءاً من عائلتي وحياتي اليومية. أنا ممتنّ لهم إلى الأبد. دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم».
وتوجّه بالشكر الى «النيجيريين وكلّ من قدّم لي الدعم ووجّه لي رسائل. دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم».
وتابع البيان: «شغف شعب نابولي يشعل ناري للعب دائماً بروحي وقلبي، وحبّ الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر».
وكان أوسيمين حذف كل صوره مع نابولي، على «إنستغرام».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

فصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانا حول اغتيال حسن نصر الله

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية ، مساء اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 ، بيانا صحفيا حول اغتيال الأمين العام لتنظيم حزب الله حسن نصر الله، والذي تم استهدافه في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس.

نص بيان فصائل المقاومة كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية حول اغتيال الأمين العام لحزب الله القائد الشهيد حسن نصر الله

تنعى فصائل المقاومة الفلسطينية للأمة العربية والإسلامية ولأحرار العالم القائد المجاهد الأمين العام لحزب الله الشهيد بإذن الله : حسن نصر الله وإخوانه القادة ،ونتقدم لأنفسنا ولحزب الله وللشعبيين اللبناني والفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم بالتعازي والتبريكات باغتيال الشهيد القائد: حسن نصر الله على يد آلة الإرهاب والإجرام النازي الصهيوني في جريمة غادرة جبانة تؤكد وحشية الاحتلال وإجرامه.


إن القائد الشهيد حسن نصر الله قضى إلى ربه شهيداً وقد امتزجت دمائه بدماء شهداء المقاومة في فلسطين وفي كل جبهات القتال والإسناد على طريق القدس في أشرف وأطهر معركة شهدها العصر الحديث معركة طوفان الأقصى المباركة، وهو رجل قاد مقاومة الاحتلال على مدار عقود من الزمن وأكد في كل المحطات على أنه مع فلسطين والقدس وأن إعداده وتجهيزه كانت ولا زالت ثماره حاضرة في مواجهة الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية وداعميهم من أجل فلسطين.


- لقد فقدت الأمة باغتيال الشهيد حسن نصر الله رجلًا استثنائيًا مقاومًا صلبًا عنيدًا، لكن اغتياله لن يفت في عضد المقاومة اللبنانية وجبهات الإسناد؛ بل نحن على يقين بأن دمائه ستكون لعنة ووبالًا على الاحتلال وداعميه ونور يضيء الطريق للمقاومين نحو القدس وفلسطين كما كل الشهداء القادة السابقين الأوليين الذين قضوا نحبهم وما بدلوا تبديلًا في معارك الدفاع عن فلسطين.


- نؤكد بأن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه الإرهابية وحرب إبادته الجماعية وعدوانه على فلسطين ولبنان وكل الأرض العربية الإسلامية وسيرى قادة الاحتلال بأن استشهاد القادة سيجعل المقاومة تدك الاحتلال بقوة أكبر من قبل استشهادهم وأن المعركة مستمرة وصولًا لتحرير فلسطين والأرض العربية الإسلامية كافة، وأن المقاومة فكرة ورسالة في كل حر ولا تنتهي باستشهاد القادة، وستلقن المقاومة العدو هزيمة لن ينساها بإذن الله.


- ختامًا: ندعو مقاومتنا الأبية في كافة الساحات والجبهات لتصعيد المقاومة وضرب واستهداف الكيان الصهيوني ومصالحه انتقامًا لدماء شهدائنا الأبرار وقادة المقاومة الأطهار وتصديًا ومواجهةً لحرب الإبادة الجماعية بحق الشعبيين الفلسطيني واللبناني وبحق أمتنا العربية والإسلامية.


رحم الله الشهداء، وشفى الله الجرحى، والحرية للأسرى،
والنصر لشعوب الأمة ومقاومتها الأبية
فصائل المقاومة الفلسطينية

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانا حول اغتيال حسن نصر الله
  • مع تصاعد التوتر.. واشنطن تعلن تعديل وضع قواتها في الشرق الأوسط