نظم حزب حماة الوطن «أمانة محافظة مطروح»، أكبر مسيرة بالسيارات من مراكز مطروح الثمانية بشارع الإسكندرية بمدينة مرسى مطروح للاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور أعضاء الحزب وأهالي مطروح.

مسيرة بالسيارات لتأييد ترشح الرئيس

من جانبه، قاد النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمطروح، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، مساء اليوم، مسيرة بالسيارات شارك فيها أمانات المراكز الثمانية حاملين أعلام مصر والحزب وصور الرئيس السيسي، دعمًا وتأييد لترشحه إلى الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير، في ربوع مصر.

تنظيم مسيرة باليخوت

وأكد النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب، أمين حزب حماة الوطن بمطروح، أن الحزب ينظم مسيرة باليخوت كأضخم وأكبر مسيرة حاشدة، بمشاركة جميع أمانات مراكز المحافظة الثمانية وكل أطياف المجتمع دعماً للرئيس في الانتخابات الرئاسية.

الرئيس يحظى بشعبية في مطروح

وأضاف أبو تمر، أن فئات الشعب في مطروح تقف مع الرئيس السيسي، حيث يحظى الرئيس بشعبية جارفة بين جميع فئات المجتمع وذلك من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير، لافتًا أن أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن بمطروح على قلب رجل واحد لدعم ترشح الرئيس السيسي قلبًا وقالبًا وبكل قوة لاستكمال مسيرة التنمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتفالات مطروح احتفالات 6 أكتوبر الرئيس عبدالفتاح السيسي مرسي مطروح الرئیس السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 

قال عاطف بكر عجلان رئيس لجنة السياحة بأمانة حزب حماة الوطن في محافظة القاهرة، عضو غرفة شركات السياحة، إن ثورة 30 يونيو تجسيد لإرادة شعبية ورغبة قوية في التمسك بالهوية الوطنية والنسق المجتمعي الواحد.

تحسين الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية المصرية

وأشار «عجلان» في بيان إلى أن قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة عقب ثورة 30 يونيو بعد الخطة الطموحة التي وضعتها الدولة لتحسين الصورة الذهنية عالميا عن المقاصد السياحية المصرية، وإنشاء مدن سياحية جديدة مثل العلمين الجديدة والجلالة، ورفع كفاءة المتشآت الفندقية وتوفير التمويل اللازم لذلك من خلال القطاع المصرفي بفائدة ميسرة وافتتاح العديد من المتاحف وإجراء عمليات الترميم الأثرية للعديد من المناطق منها طريق الكباش وغيرها.

وأوضح أنه بلغت إيرادات قطاع السياحة خلال الـ10 سنوات الماضية نحو 63.4 مليار دولار وفقًا للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وبلغ عدد السائحين الوافدين إلى مصر خلال تلك الفترة 90.1 مليون سائح، ومنتظر أن تكون هناك طفرة في هذه الأرقام بنهاية 2024.

ونوه بأنه فيما يتعلق بالتطوير الداخلي، عملت الدولة على إدخال التحول الرقمي في قطاع السياحة بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة، وجرى إصدار قرارات بمنح التأشيرات أون لاين لبعض الدول وزيادة مقاعد وخطوط الطيران للدول المستهدف جذب سياح منها لمصر.

السياحة الحصان الرابح في توفير العملة الصعبة

وأكد «عجلان»، أن الدولة منذ ثورة 30 يونيو تؤمن بأن السياحة هي الحصان الرابح في توفير العملة الصعبة، وتحقيق طفرة اقتصادية كبيرة وتوفير ملايين فرص العمل.

ووجّه التحية لجموع المصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي أدت إلى بناء الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • الجارديان تحذر الحزب الديمقراطي من عواقب مناظرة بايدن الكارثية مع ترامب
  • «حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • الرئيس السيسي: انتقلنا من الفوضى إلى الاستقرار رغم التحديات.. وقضينا على الإرهاب
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”