صراحة نيوز -يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة عند الساعة 11 صباحًا بتوقيت الأردن الثلاثاء مع المنتخب السعودي في مباراة مهمة تجمعهما في دور ربع النهائي من منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الآسيوية.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في جميع مبارياته الثلاث بدور المجموعات على تايلاند والبحرين والفلبين، مما جعله يتصدر المجموعة الثالثة بجدارة ويتأهل مباشرة إلى دور ربع النهائي.

في المقابل، احتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد فوزين على كازاخستان والإمارات وخسارة أمام إيران. وبعد ذلك، انتقل المنتخب السعودي للمباراة الملحقة المؤهلة إلى ربع النهائي حيث تغلب على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 95-72.

ويطمح المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على المنتخب السعودي ومواصلة مسيرته الناجحة في البطولة، بهدف الوصول إلى دور نصف النهائي. وفي حال الفوز على السعودية، سيلتقي الفائز من مباراة اليابان والصين تايبيه في المربع الذهبي للبطولة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة المنتخب السعودی المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال

ماجد محمد

كشفت قناة سبورت ديجيتال التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشأن إيقاف لاعب منتخب تركيا ديميرال.

وكان ديميرال، قد احتفل على طريقة “الذئاب الرمادية” بعدما سجل هدفين في شباك منتخب النمسا، في دور الـ 16 من بطولة اليورو، وقاد المنتخب التركي إلى ربع النهائي.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، مساء أمس الخميس، عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيقاف المدافع صاحب الـ26 عامًا، لمدة مباراتين بعد استخدامه إشارات سياسية في الملاعب، وهذا ما تمنعه يويفا.

والجدير بالذكر أن المنتخب التركي، يستعد لمواجهة نظيره الهولندي، مساء يوم السبت على الملعب الأولمبي ضمن مباريات ربع النهائي، وفي حال تجاوزه عقبة الطواحين، سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا، في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب