انتهت المطربة نغم صالح من تسجيل ألبومها الموسيقي الجديد "شلق"، والمقررطرحه رسميا مطلع نوفمبر، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، ومنصات الموسيقي الشهيرة .

 

وتعود نغم للساحة الغنائية بشكل موسيقي مختلف تماما عما اعتاده الجمهور خلال 8 سنوات قضتها تحت مظلة المنتج نصر محروس، وتعاونت معه بتوليفة من أغانيها الشهيرة، مثل "عاملة نفسي نايمة" و"عالم افتراضي" و"بقينا خايفين"، لتقرر الانفصال رسميا عنه والانطلاق في مشوارها الغنائي الخاص بألبومها الجديد.

 

ويضم ألبوم "شلق" في جعبته ست أغنيات، تغير خلالها نغم من جلدها الموسيقي وتقتحم لأول مرة عالم الراب، عبر ابتكارها لون موسيقي مختلف عن السائد حاليا يمزج بين الغناء الشرقي والطرب "الأورينتال" مع موسيقى الهيب هوب والراب ولمسات من الموسيقى الإلكترونية و"الفيوجن" تحت مسمى "الأورينتال راب"، وذلك في مغامرة موسيقية جديدة تمام عن لون الراب الحالي.

 

وتتعاون نغم صالح خلال الألبوم المنتظر مع البروديوسر خالد برجونا و"بي 62 ريكوردز"، الذي يتولى مهمة الإنتاج الفني والموسيقي لجميع أغنيات الألبوم بينما تخوض نغم تجربة كتابة وتلحين معظم الأغاني.

 

كما يشهد ألبوم "شلق" تعاون نغم مع نخبة من ألمع نجوم الراب في مصر، من بينهم الرابر شاهين وتاكي من فرقة إم تي إم، بجانب تعاونها مع الفنانة مريم صالح والموسيقي اللبناني زيد حمدان لأول مرة.

 

وتقول نغم صالح عن الألبوم: "قضيت ثلاث سنوات في تحضير ألبوم شلق ليكون بداية جديدة لمشواري الغنائي ومختلف تماما عن رحلتي مع نصر محروس وفري ميوزيك، وأغانيه تعبر عن حياتي الخاصة بأفكاري ومشاعري، موسيقاه ستكون بمثابة موجة جديدة في عالم الراب والطرب في مصر".

 

معلومات عن نغم صالح

نغم صالح مغنية وممثلة تمتد رحلتها الغنائية لأكثر من 15 سنة، نشأت في أسرة فنية تحت عباءة الشيخ إمام ووالدها المخرج المسرحي صالح سعد، بدأت رحلة الغناء من مجال الموسيقى البديلة "الأندرجراوند"، حتى دخلت مرحلة احترافية في عالم الموسيقى التجارية، بجانب انشغالها في عالم التمثيل بدراستها في معهد الفنون المسرحية وتقديم العديد من العروض المسرحية والأفلام، آخرها فيلم "الباب الأخضر" ومسلسل "تياترو" مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفن

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة.. وتخلي 3 منازل بجنين تمهيدا لتفجيرها

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة فجر الخميس.

ودخلت قوات الاحتلال بآليات وعشرات الجنود مدينة نابلس، بالإضافة لاقتحام، بلدة دير الغصون شمال طولكرم.

ومساء الأربعاء، أجبر جيش الاحتلال الإسرائيلي، 3 عائلات فلسطينية في قريتين قرب مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، على إخلاء منازلهم، وحولها إلى ثكنات عسكرية.
وذكرت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا” أن “قوات الاحتلال الإسرائيلي، أخلت مساء الأربعاء، عائلة من منزلها قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية في قرية عانين غرب مدينة جنين”.



ونقلت الوكالة عن صاحب المنزل ياسر ياسين (61 عاما) قوله “إن الجيش اقتحم منزله وأجبره وعائلته المكونة من زوجته (56 عاما) ونجله (30 عاما) على إخلائه قسرا، وحوله إلى ثكنة عسكرية”.

وبحسب الوكالة، فإن “قوات الاحتلال أخلت قسرا عائلتي المواطنين عبد السلام أحمد زيد وشقيقه محمد، من بناية مكونة من طابقين، في قرية نزلة الشيخ زيد جنوب غرب جنين، وحولتها إلى ثكنة عسكرية”.



وبموازاة حربه على قطاع غزة وسع جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته بالضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية؛ فيما وسع المستوطنون اعتداءاتهم ما أدى إلى استشهاد 722 فلسطينيا، بينهم 160 طفلا، وإصابة نحو 6 آلاف و200 واعتقال حوالي 11 ألفا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وبدعم مطلق من الولايات المتحدة تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، حربا على غزة أسفرت عن أكثر من 138 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال، في إحدى أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم.


مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا
  • مي فاروق تستعد لحفلها في مهرجان الموسيقي العربية: ألقاكم بكل الحب
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدتي برقة وبيتا قرب مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • تفاصيل حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 (صور)
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وبلدات في الضفة.. وتخلي 3 منازل بجنين تمهيدا لتفجيرها
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”