صراحة نيوز – ضبطت وزارة المياه والري / سلطة المياه، 4 اعتداءات كبيرة على خط ناقل قطر 8 انش في منطقة السويلمة/ محافظة المفرق تزود عدد من المزارع، حيث تم إزالة الاعتداءات وتحرير الضبوطات الخاصة بالواقعة تمهيدا لتحويلها للجهات القضائية.

وبحسب بيان صحفي ، فإنه بناء على توفر المعلومات للفرق التفتيشية تفيد بوجود الاعتداءات المشار إليها تم التنسيق مع ادارة مياه المفرق والجهات ذات العلاقة وعمل حملة في المنطقة وضبط عدة اعتداءات من خلال سحب خطوط لتزويد مزارع والعمل جار حاليا لتحديد المعتدين واعداد الضبوطات القانونية بالواقعة ليتم ايداعها للقضاء لاستكمال التحقيق ومعرفة الفاعلين لضبطهم.

وشددت الوزارة/ سلطة المياه أنها ستواصل حملتها بنفس الوتيرة والخطى بالتعاون مع كافة الجهات، مشيدة بكافة الجهود الرسمية في هذا المجال.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مزارع ريفية

تزّخر منطقة المدينة المنورة بالعديد من” المزارع الريفية” التي تعدّ متنفسًا طبيعيًا، ووجهة جاذبة للعديد من الزائرين وأهالي المنطقة، من خلال تهيئة المزارع لاستقبال مرتاديها من الأفراد والمجموعات، وتوفير برامج الإرشاد والترفيه ونقاط بيع الأغذية المنوعة. وتقدّم المزارع الريفية لمرتاديها العديد من الأنشطة والبرامج؛ تشمل التعريف بطرق الزراعة وكيفية العناية بها، والأنشطة اليومية التي يقوم بها أصحاب المزارع، وعرض أنواع من التمور والمنتجات الزراعية الأخرى، والصناعات القديمة، والحرف اليدوية، وخدمات الشراء المباشر للتمور من خلال متجر المزرعة، إضافة إلى المشاركة بالاحتفالات والمهرجانات الزراعية. وتبدو المشاهد المتنوعة للزوار بالتزامن مع بداية جني التمور داخل تلك المزارع، واستمتاعهم بالجلسات داخل المزارع التي تمتاز باعتدال أجوائها، وكذلك المواقع الترفيهية المخصّصة للعائلات والأطفال، إضافة الى المطاعم والمقاهي التي تقدّم أنواعًا مختلفة من الأطباق تلبي رغبات جميع الزوار وسكان المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الاعتداءات على السوريين تصل هاتاي وعنتاب وأضنة وبورصة
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»
  • بايدن: قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب يضعف من سلطة القانون
  • لازاريني: الاعتداءات الإسرائيلية على “الأونروا” ازدادت وتيرتها بشكلٍ خطير
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • بالصور: غزة - إدخال كميات من الوقود لتشغيل المرافق المائية
  • مزارع ريفية
  • انتعاش مزارع الخزامى في شبه جزيرة القرم
  • مُؤشرات لإطار حلّ أميركي - فرنسي
  • تقرير.. موجة الحر تؤثر على 80 بالمئة من مزارع البطيخ